|


جاهزية كنو اكتملت.. والجهاز الطبي يخشى المجازفة

سرعة.. استحواذ.. ولمسة واحدة في الهلال

2017.08.08 | 04:00 pm

بات محمد كنو لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم في نادي الهلال أكثر جاهزية، بعد تماثله للشفاء والمشاركة في التدريبات الجماعية مع زملائه اللاعبين، إذ شارك أمس بفاعلية في المران عقب تعافيه من إصابة المفصل التي تعرض لها خلال معسكر فريقه الخارجي في النمسا.

ويرى الجهاز الطبي عدم الزج باللاعب في مواجهة فريقه في لقاء الفيحاء ضمن منافسات الجولة الأولى من الدوري السعودي للمحترفين والتي ستقام مساء بعد غدٍ الخميس على ملعب الملك فهد الدولي في الرياض لعدم اكتمال جاهزيته الفنية بالشكل المطلوب بعد انقطاعه لفترة عن ملامسة الكرة منذ معسكر النمسا الإعدادي، على أن يعود للمباريات بشكل تدريجي.

إلى ذلك أجرى الجهاز الفني بقيادة الأرجنتيني رامون دياز قياسات بدنية وفنية للاعبين بعد أن فرض تدريبات لياقية متنوعة قبل أن يطالب اللاعبين بالتحرير باللمسة الواحدة والتمرير السريع، ليختم المران بمناورة على جزء من مساحة الملعب طبق من خلالها خططاً فنية كجزء من برنامج الاستعداد لمباراة الفريق أمام الفيحاء.

بينما خضع حراس المرمى لتدريبات التصدي للكرات العرضية داخل المنطقة الجزائية إلى جانب التسديدات القريبة التي تعتمد على سرعة التحرك والانقضاض على الكرة.

مؤتمر أرجنتيني

من جهة، يعقد الأرجنتيني رامون دياز وأحد لاعبي الفريق عند الساعة 6:15 من مساء اليوم الثلاثاء، في مركز الأمير فهد بن سلمان الإعلامي في النادي مؤتمراً للحديث لوسائل الإعلام عن تحضيرات الفريق للقاء الفيحاء مساء الخميس.

ويؤدي الفريق مساء اليوم مراناً مغلقاً أمام الجماهير ووسائل الإعلام استعداداً للقاء الفيحاء، على أن تتاح الفرصة لوسائل الإعلام بتصوير ربع الساعة الأول من المران. إلى ذلك، ألقى عبدالمحسن الزويد الخبير التحكيمي قبل مران الفريق محاضرة تحكيمية للاعبي الفريق الأول، شرح من خلالها جميع التعديلات الجديدة لقوانين كرة القدم.