|


الوجه الجديد.. اكتشفه المصري علي حسن ونقله عمه إلى النصر

قذائف الجميعة معروفة في نعجان

الرياض - مازن العسرج 2017.08.14 | 03:00 am

لم يكن الهدف الذي سجله فهد الجمعية، لاعب خط وسط الفريق الأول لكرة القدم في نادي النصر في مرمى الفيصلي أمس الأول أمراً مستغرباً لدى محبي نادي السد "درجة ثالثة"، الواقع في بلدة نعجان التابعة لمحافظة الخرج 75 كلم جنوب مدينة الرياض.

واعتاد الجميعة المولود في الـ10 من مايو للعام 1995 م على تسجيل مثل هذه الأهداف عندما كان لاعباً في درجة الشباب في نادي السد على الرغم من مشاركته في دوري المناطق.

وساهم سعد الجميعة عم اللاعب، ذو الميول النصراوية في نقله إلى العاصمة بعد قيادته للمفاوضات التي انتهت بحسم عبد الله العمراني عضو شرف النصر الصفقة قبل أربعة مواسم مقابل 75 ألف ريال خلاف حصة اللاعب.

ومن جانبه، أكد إبراهيم الطليان رئيس نادي السد أن الشاب الجمعية يتمتع بإمكانيات مميزه اكتشفها المصري علي حسن، مدرب الفئات السنية في النادي قبل عدة سنوات، مشيداً بانضباطيته وحرصه على التدريبات.

واسـترجع الطليــــان فـي حديثـــه لـ"الرياضية" إحدى المباريات للاعب قبل عدة سنوات أمام نادي الأنوار، والتي كان الفريق متأخراً فيها بنتيجة 0ـ1 قبل دخول الجميعة بديلاً ساهم من خلالها في نصف ساعة بتسجيل هدف وصناعة هدفين قادت فريقه للحصول على نقاط المباراة بعد الفوز 3ـ1، متمنياً التوفيق للاعب في مشواره الكروي مع نادي النصر، وأن يكون أحد نجوم الكرة السعودية البارزين.