ركز على الاختراق من العمق والأطراف في ختام تدريبات الهلال دياز يستبعد الشلهوب ويضم كنو

الرياض ـ عبدالإله المرحوم وحمد الصويلحي

قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم في نادي الهلال بقيادة الأرجنتيني رامون دياز استبعاد محمد الشلهوب لاعب خط الوسط واصطحاب محمد كنو ضمن بعثة الفريق التي غادرت الرياض مساء أمس متجهة إلى القصيم استعدادا لمواجهة التعاون عند الساعة الـ 8:50 مساء اليوم ضمن منافسات الجولة الثانية من الدوري السعودي للمحترفين والتي ستقام في ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية ببريدة.
وجاء قرار ضم كنو إلى بعثة الهلال بعد جاهزيته التامة وإنهاء برنامجه التأهيلي.
وضمت البعثة التي غادرت على متن طائرة البيرق اللاعبين عبدالله المعيوف وعلي الحبسي ومحمد البريك وأسامة هوساوي وعبدالله الحافظ ومحمد جحفلي وياسر الشهراني وعبدالله الزوري ونواف العابد وسالم الدوسري وعبدالله عطيف وعبدالملك الخيبري ومحمد كنو وكارلوس ادواردو وماتياس وميليسي وياسر القحطاني وعمر خربين.
وسيؤدي محمد الشلهوب وعلي البليهي وحسن كادش ومختار فلاته ومجاهد المنيع وماجد النجراني ومحمد الواكد ومروان الحيدري ومتعب المفرج ومهند فلاته تدريبات اعتيادية بمقر النادي.
وكان الأرجنتيني رامون دياز قد اختتم عصر أمس التحضيرات لمواجهة التعاون بتدريب مغلق أمام الجماهير ووسائل الإعلام طبق خلاله عدداً من اللمسات الفنية الأخيرة على الفريق، وتخلل المران جانب تكتيكي تركز على اللمسة الواحدة والهجمة المنظمة التي تعتمد على الاختراق من العمق والأطراف، إضافة إلى التسديد على المرمى من أماكن مختلفة.

خطر الكرات العكسية

وطالب دياز اللاعبين بالتركيز خلال الهجمات وشرح لهم ميدانياً ما يريده وهو كيفية تحقيق الفوز، وأبدى اللاعبون جاهزيتهم لخوض المواجهة، وحذر لاعبيه من الكرات العكسية التي قد تشكل خطراً على مرماهم.
العشاء في المعسكر

وتناول اللاعبون وجبة العشاء في معسكر الأمير هذلول بن عبدالعزيز بمقر النادي بعد فراغهم من التدريبات وقبل المغادرة مباشرة للقصيم.

اجتماع مع اللاعبين

وينتظر أن يعقد دياز ظهر اليوم اجتماعا فنيا معتادا قبل كل مباراة يشرح خلاله نظرياً الطريقة الفنية التي سينتهجها في المباراة والتعليمات المطلوبة التي يتوجب على اللاعبين الالتزام بها.