|


أبدى ثقة الهلاليين في الأجانب والمحليين.. النمر

أمامنا فرصة التصحيح قبل العين

الرياض - حمد الصويلحي 2017.08.17 | 03:00 am

أكد المهندس عبد الرحمن النمر، نائب رئيس مجلس إدارة نادي الهلال، الثقة في جميع لاعبي الفريق الأول لكرة القدم في النادي، الذين تشملهم قائمة الفريق للموسم الجديد.

وأوضح لـ "الرياضية" النمر قائلاً: "لا يتم استقطاب أي لاعب إلا بعد التشاور مع الجهاز الفني وإقرار حاجتهم للاعب سواء كان محلياً أو أجنبياً". وأضاف: "عندما عرض اسم العماني الحبسي مثلاً رحبوا بالتعاقد معه وأكدوا أنه سيكون إضافة قوية للفريق، ولكن الفريق محدود بأربعة لاعبين أجانب في القائمة الآسيوية والمدرب لديه مركزان في الحراسة والهجوم ودرس احتياجاته، وكانت رؤيته هي اختيار قلب الهجوم مع كامل الثقة والتقدير للحارس الحبسي".

وعن عدم منح الفرصة للاعبين المحليين الجدد حتى الآن في مباريات الفريق الماضية قال: "نحن نلعب في الموسم 45 أو 50 مباراة وإذا لم يشارك اللاعب في مباراتين أو ثلاث فهذا لا يعني عدم كفاءتهم، وأمامنا فترة طويلة وأكثر من خمسة استحقاقات في الموسم سيشاركون خلالها مع مرور الوقت وسنستفيد من جميع الاستقطابات، ولكن المدرب يرغب في الاستقرار والإحلال بشكل تدريجي مع توالي المباريات". وتابع: "الفريق حقق ما هو مطلوب منه في لقاء التعاون أول أمس الثلاثاء بفوزه 4ـ3".

وقلل النمر من آثار تلقي شباك فريقه ثلاثة أهداف أمام التعاون، وتخوف الجماهير من الأخطاء الدفاعية قبل مباراة ذهاب دور الثمانية من بطولة دوري أبطال آسيا أمام العين الإماراتي، وقال: "الأرجنتيني رامون دياز مدرب الفريق سيشاهد الأخطاء وأمامنا فرصة للتصحيح قبل مباراة العين".