|


الانضباط تصدر العقوبة الأولى من نوعها ضد تجاوزات اللاعبين عبر مواقع التواصل

“ما طقيته إلا عشانك”.. تغرم وليد

الرياض - عبدالإله المرحوم 2017.08.17 | 03:00 am

 



تلقى وليد عبد الله حارس الفريق الأول لكرة القدم في نادي النصر، أول عقوبة من نوعها تفرضها لجنة الانضباط في الاتحاد السعودي لكرة القدم على تجاوزات اللاعبين في حساباتهم الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي.

وقررت "الانضباط" تغريم الحارس الدولي أمس 10 آلاف ريال، على خلفية ظهوره مع محمد السهلاوي زميله في الفريق في مقطع مرئي على حسابه في تطبيق "السناب شات"، علق فيه على اشتباكه مع سعيد الربيعي لاعب الفيصلي دفاعاً عن السهلاوي خلال المباراة الدورية التي فاز فيها الأصفر 3ـ1 السبت الماضي.

وفي المقطع الذي يبدو أنه صور داخل غرفة تبديل ملابس النصر عقب المباراة، قال وليد عبد الله بينما يظهر إلى جانبه محمد السهلاوي: "إن شاء الله إصابة خفيفة، خفت عليك، اسمع ترى ما طقيته إلا عشانك".. ليرد السهلاوي قائلاً: "والله صراحة، فزعت فزعة قوية".

وحذرت لجنة الانضباط حارس النصر من تكرار ارتكاب المخالفة، وإلا سيكون عرضة لعقوبات أخرى وفقاً للائحة الانضباط في الاتحاد السعودي لكرة القدم، مشيرة إلى أن الأمر يُعد مخالفاً للمبادئ التي تهدف اللائحة إلى ترسيخها ومن ضمنها التحلي بالأخلاق الحميدة، والتنافس الشريف، والروح الرياضية، واحترام وتطبيق الأسس والقواعد التنظيمية.

وأمـام ذلك، كشــــــفت لـ"الرياضية" مصادر مقربة من الحارس النصراوي، أنه تفاجأ في عقوبة لجنة الانضباط على اعتبار أن الأمر لا يتعدى كونه "مزحة" لا تحتمل أكثر من ذلك.