|


تمزق من الدرجة الأولى يبعد مليسي

دياز يرصد الإماراتيين ويحدد نقاط الضعف والقوة

الرياض - عبدالإله المرحوم 2017.08.18 | 03:00 am

أوعز الأرجنـتـيـني رامـــــــون دياز مدرب فريق الهلال الأول لكرة القدم لجهازه الفني برصد أبرز نقاط الضعف والقوة لدى فريق العين الإماراتي، من خلال مبارياته الأخيـرة وطــــريقـة اللعب التي ينتهجها الكرواتي زوران ماميتش مدرب الفريق وأبرز عناصره.

ويسعــى دياز إلى تحديد الأوراق الرابحة فنيا لدى فريـــق العين والعمل على التقليل من خطورتها قبل المواجهة المنتظرة بين الفريقين في ذهاب دور الثمانية من دوري أبطـال آسيا 2017 التي ستقام مساء الإثنين المقبل على ملعب هزاع بن زايد بنادي العين، خاصة أن العين لم يخض أي مباراة رسمية لعدم انطلاق منافسات الدوري الإماراتي حتى الآن.

وطالب دياز اللاعبين في بـدايــة الحصـة التدريبيـة أمس باعتبار مواجهة العين بمثـابـــــة المباراة النهـائيـــــــة، وركز على عدد من الجوانب الفنية، وأوعـــز للجهاز اللياقي بإعداد الفــريق بالشكل المطلـــوب قبل المواجهة المرتقبة.

من جـانب آخر، تأكد غياب الأوروجوياني نيوكاس ميـلـيـســي المحترف في صفوف فريق الهلال لكرة القدم عن لقاء فريقه أمام العين، بعد أن كشفت الفحــوصات الإشعاعية التي خضع لها أمس تعرضة لتمزق من الدرجة الأولى في عضلة الفخذ الأمامية وحاجته إلى ثـلاثـة أسابيع قبل العودة إلى الملاعب، وأصبحت إمكانية مشاركتـه في مواجهة الإياب يوم 11 سبتمبر المقبل ضئيلــــة بما أنه سيدخل التأهيــل في تلك الفترة.

وسيعتمـــــد دياز على سالم الدوسري وعبـــدالملك الخيبــري عوضا عن اللاعب، على أن يحــدد خلال مران غد السبـت البديـــل المناسب.