|


أكد عدم احتساب جزائية صحيحة.. التويجري

المرداسي ظلمنا.. وتنقصنا تسعة ملايين

بريدة - الرياضية 2017.08.18 | 03:00 am

حمّل عبد العزيز التويجري رئيس نادي الرائد التحكيم أسباب خسارة فريقه في الجولة الثانية من دوري المحترفين أمام ضيفه الفيصلي أمس.

وقـــــال التويجري في تصريحات عقب المباراة: "لم نقدم المستوى الذي يؤهلنا للفوز، ولكننا تعرضا للظلم في هذا اللقاء كما حدث في اللقاء الماضي وكنا على الأقل نستحق التعادل".

وتابع: "منذ 11 عاما ونحن نطالب بعدم قيادة الحكم فهد المرداسي لأي مباراة للفريق، ولكن للأسف لم نجد أي استجابة، وأتمنى أن يكون للأندية التي لا تستطيع جلب طاقم تحكيم أجنبي الحق في استبعاد بعض الحكام عن قيادة مبارياتها".

وأضاف التويجري: "من وجهة نظري، لنـا ضربة جــــزاء واضحة لإسماعيل بانجورا كانت كفيلة بمنحنا الأفضلية فيما لو تم احتسابها، ولكن للأسف تجاهلها المرداسي وزاد عليها ببعض الصافرات الاستفزازية لنا وللاعبين، حتى وإن لم تكن مؤثرة ولكنها تجعلك تحت الضغط".

وحــــول مستقبل الفريق فـــي الفترة المقبلة قال التويجري: "هنــاك مفاضلة بين معسكر داخلي أو خارجي، وسيتم حسم الموضوع خلال الأيام الثلاثة المقبلة، وحول الرخصة الآسيوية قال التويجري: "لدينا التزامات مالية تفوق الـ 9 ملايين ريال لصالح اليوناني تايكس ليمونيس المدرب السابق للفريق، والتونسي أسامة الدراجي، والغيني كميل زاياتي بالإضافة لبعض الأسماء الأخرى، وفي حال الحصول على مداخيل أو دعم سنقوم باستخراج الرخصة وسيتحدد موقفنا من ذلك خلال 10 أيام".