|


ميودراج يكشف سر عودة لاعبيه

جوميز: فعلنا كل شيء إلا الفوز.. وأتحمل المسؤولية

الرياض - خالد رشيد 2017.08.19 | 03:00 am

تحسر البرازيلي ريكاردو جوميز مدرب فريق النصر الأول لكرة القدم على ضياع فرصة الفوز على الاتفاق بعد أن كان فريقه متقدماً بهدفين نظيفين قبل أن يكتفي بنقطة التعادل في الدقائق الأخيرة للمباراة التي جرت مساء أمس الجمعة ضمن الجولة الثانية من الدوري السعودي للمحترفين.

وأوضح جوميز في المؤتمر الصحفي: "لعبنا شوطاً أول مميزاً سجلنا واستحوذنا على المباراة وفعلنا كذلك في بداية الشوط الثاني، ولكن هدف فريق الاتفاق الأول صعّب المهمة على المدافعين، وكانت هناك مشكلة في منطقة الوسط لذا دفعت بشايع شراحيلي من أجل التوازن الفني".

وأضاف: أتحمل جميع اختياراتي، وكانت لدينا إمكانية أن ننهي المباراة ولكن أضعنا الفرص ولو سجلنا وانتصرنا لما أحد تطرق إلى التغييرات أو المشاكل التي تعرضنا لها فنياً في المباراة"، مبيناً أنه كان يرغب في إشراك المصري حسام غالي، لكنه لم يتدرب مع الفريق سواء مرتين فقط.

في المقابل، عبر الصربي ميودراج يسيتش مدرب فريق الاتفاق الأول لكرة القدم عن سعادته بالتعادل الذي وصفه بالثمين، مؤكداً أنه جاء إلى الرياض من أجل العودة بنقطة على الأقل وهو ما نجح في تحقيقه.

وأشار إلى أنه لعب بمهاجم واحد طوال المباراة، وكان واثقاً من عودة الفريق لأنه يملك لاعبين يستطيعون تنفيذ طريقة اللعب بدقة عالية.