|


وجه نصيحة إلى سييرا.. باعشن لـ الرياضية

الخماسية أثبتت أن المال ليس كل شيء

جدة ـ ماجد هود 2017.08.20 | 03:00 am

عتبر حاتم باعشن، رئيس مجلس إدارة نادي الاتحاد الأسبق، أن الفوز الكبير للاتحاد على الفيحاء أمس بنتيجة 5ـ2 يثبت أن المال ليس كل شيء في كرة القدم، بل يجب أن يكون فيها فكر، مؤكداً أنه متى ما كان الاتحاد في يومه فإنه لا يرحم أي فريق.

وقال لـ"الرياضية" باعشن: "مازلت أقول إن الفكر الممتاز يكون أهم من المال في أغلب الأوقات، وهذا ما أثبتته إدارة الاتحاد بقيادة أنمار الحائلي ونائبه أحمد كعكي". 

واصفاً الفوز الكبير بأنه جاء في وقته، خاصة قبل فترة التوقف، وسيمنح الجهازين الفني والإداري واللاعبين دفعة معنوية قوية لتصحيح الخلل الفني الذي حصل في مباراة الباطن في الجولة الأولى.

ووجه رسالة إلى التشيلي سييرا مدرب الاتحاد طالبه خلالها بالتركيز على المعسكر الخارجي خلال فترة التوقف، وترتيب أوراقه والاهتمام بالجوانب اللياقة، مؤكداً أن سييرا من المدربين الممتازين في الدوري السعودي للمحترفين.

وهنأ باعشن الذي حقق الفريق الاتحادي في عهده الموسم الماضي بطولة كأس ولي العهد، أنمار الحائلي رئيس النادي، ونائبه أحمد كعكي، والجماهير الاتحادية بالفوز الكبير على الفيحاء، كما أشاد بالجهازين الفني والإداري واللاعبين، وخص بالإشادة التشيلي فيلانويفا، مؤكداً أنه صنع الفارق بعد عودته إلى التشكيلة عقب شفائه من الإصابة.