|


وصول البعثة إلى جدة.. وريبروف يتخلف

8 يلغون معسكر الأهلي في الطائف

جدة ـ أحمد اللوقان 2017.08.24 | 03:00 am

ألغى الأوكراني سيرجي ريبروف مدرب فريق الأهلي الأول لكرة القدم فكرة المعسكر الإعدادي في الطائف خلال فترة توقف دوري المحترفين السعودي، وذلك بسبب انضمام ثمانية لاعبين إلى قائمة المنتخب السعودي الأول استعداداً لمباراتي الإمارات واليابان في التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2018 في روسيا.

وقرر المدرب الأوكراني الاكتفاء بالتدريبات الاعتيادية على ملعب النادي.

وكانت بعثة الفريق الأهلاوي قد وصلت صباح أمس الأربعاء إلى مطار الملك عبدالعزيز بجدة على متن طائرة خاصة قادمة من العاصمة العمانية مسقط بعد فراغهم من لقاء بيرسبوليس الإيراني "2ـ2" أمس الأول في ذهاب الدور ربع النهائي من دوري أبطال آسيا.

وتخلف عن الحضور مع البعثة المدرب الأوكراني ريبروف وأعضاء الجهاز الفني والبرازيلي كلاديمير الذين فضلوا قضاء فترة الراحة ومدتها خمسة أيام خارج السعودية، فيما توجه السوري عمر السومة مباشرة من عمان إلى الكويت لزيارة عائلته هناك. 

من جهته، أوضح لـ"الرياضية" باسم أبو داود المشرف العام على كرة القدم أن التغييرات الإجبارية غيرت مسار مباراتهم أمام بيرسبوليس الإيراني. وأضاف: "كان من المفترض أن تكون نتيجة المباراة لمصلحة الأهلي واللاعبون قدموا ما عليهم لكن التغييرات الإجبارية أثرت في نتيجة المباراة، وبإذن الله القادم سيكون أفضل".