|


كنو والمنيع يقودان الهلال أمام الاتفاق

الرياض - حمد الصويلحي 2017.09.04 | 03:00 am

يخوض فريق الهلال الأول لكرة القدم مباراة ودية أمام نظيره الاتفاق عند الساعة الخامسة والربع من عصر اليوم الإثنين على ملعب النادي ضمن برنامج استعداداته لمواجهة العين في إياب الدور ربع النهائي من دوري أبطال آسيا.

وتشهد المباراة مشاركة عدد من اللاعبين في مقدمتهم الثنائي محمد كنو ومجاهد المنيع الذي أكمل الجاهزية بعد عودته من إصابة الرباط الصليبي.



ترفيه وتكتيك

وأنهى الفريق تحضيراته للتجربة الودية بتدريبات مسائية تركزت في مجملها على الجوانب الفنية، إذ طبّق الجهاز الفني بقيادة المدرب الأرجنتيني رامون دياز في الجزء الأول على النواحي البدنية واللياقية، تلاها تدريبات ترفيهية باستخدام الكرة، وأكثر من مرمى، قبل أن يعمد المدرب الأرجنتيني إلى تطبيق التكتيك الذي سينتهجه في اللقاء الودي عبر مناورة على نصف مساحة الملعب، اختتمها بتدريبات تفكيك العضلات.



تأهيل وعلاج

أجرى المحترف الأوروجوياني نيوكولاس ميليسي تدريبات الجري وأخرى باستخدام الكرة ضمن برنامجه التأهيلي، فيما واصل ياسر القحطاني قائد الفريق برنامجه العلاجي المُعد له مسبقًا، بينما بدأ محمد البريك مساء أمس برنامجه العلاجي بعد الإصابة التي تعرّض لها مع المنتخب السعودي الأول لكرة القدم، حيث سيكون برنامجه على فترتين صباحية ومسائية.