|


جيبور يقلق الأصفر.. والفريدي يبتعد

الرياض - حواس العايد 2017.09.04 | 03:00 am

يغيب أحمد الفريدي لاعب فريق النصر الأول لكرة القدم، عن المشاركة مع زملائه اللاعبين في التدريبات الجماعية، لمدة تتراوح من خمسة إلى سبعة أيام، بعد أن منعته إصابة الفخذ من الانضمام إلى الحصة التدريبية الجماعية أمس، وخضع لتدريبات بمفرده.

وتشير المصادر، إلى أن الفريدي سيخضع لجلسات علاجية مكثفة، إضافة إلى تدريبات انفرادية تحت إشراف طبيب النادي، حتى شفائه من إصابته التي تعرض لها في المباراة الودية الأخيرة، التي خاضها الفريق أمام الباطن. 

من جهة أخرى، تصدت إدارة كرة القدم في نادي النصر لمخاوف جماهير ناديها، من عدم عودة الليبيري ويليام جيبور، محترف الفريق الأول لكرة القدم إلى النادي، وأكدت وصوله اليوم الاثنين إلى الرياض، بعد أن تعذرت عودته أمس بسبب ظروف رحلات الطيران. 

وشهدت التدريبات النصراوية أمس، غياب جيبور الذي غادر إلى بلاده، قبل بدء الإجازة التي منحها البرازيلي ريكاردو جوميز مدرب الفريق للاعبين، إضافة إلى المغربي محمد فوزير المرتبط بمشاركة دولية مع منتخب بلاده في التصفيات الإفريقية، المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2018م في روسيا.

فيما ينتظر أن تعلن إدارة نادي أحد خلال اليومين المقبلين، التوقيع رسميًّا مع أيمن فتيني لاعب فريق النصر، الذي أنهى علاقته بناديه أمس، بعد توقيع مخالصة مالية بين الطرفين.