اختاره زكي في المهمة الصعبة.. حارس المنتخب الشخصي لـ الرياضية : المولد أقرب اللاعبين.. والتزامهم مختلف

جدة ـ ماجد هود

الإنجاز دائماً له عدة أوجه وأسباب ومسببات.. ومن هذه الأسباب أشخاص كانوا خلف الفرحة بتأهل الأخضر إلى نهائيات كأس العالم 2018 في روسيا، بعد فوزهم على اليابان بهدف دون رد، في ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية بجدة "الجوهرة المشعة".
"الرياضية" التقت مع أحمد ويلاه، المرافق الشخصي للاعبي المنتخب السعودي الأول على مدار 11 يوماً في معسكرهم المقام في مدينة جدة قبل مواجهتي الإمارات واليابان، حيث كان يرافق اللاعبين من وإلى فندق الهيلتون مقر بعثة المنتخب.

زكي اختارني

تحدث ويلاه قائلاً: "اختارني زكي الصالح، مدير المنتخب لهذه المهمة الصعبة، وهي حماية اللاعبين من ازدحام وتدافع الجماهير أو رجال الإعلام أو أي شخص غريب بعيداً عن البعثة يريد الدخول للفندق وغرف اللاعبين".
وأضاف: "تأتيني التعليمات من الصالح مباشرة، وأكون مرافقهم من وإلى الملعب وأحب أن أشكره على هذه الثقة الغالية وأتمنى أن أكون قد وفقت في المهمة، وأحب أن أقول إن الصالح لقبني بلقب "الأمن والأمان" وهذا اللقب أعتز به كثيراً".

قصة المولد
وأوضح ويلاه أن أقرب اللاعبين له في المعسكر هو فهد المولد.. وقال في رده على سؤال "الرياضية" حول قصة حمله للمولد بعد المباراة: "لا شعورياً قمت برفع فهد المولد على كتفي بعد المباراة لأنها فرحة وطن وإنجاز فريد من نوعه للمرة الخامسة، والحمدلله تحقق كل شيء بعد هذا الفوز الكبير".

تعاون كبير

ولم يخف ويلاه التعاون الكبير من اللاعبين وقال: "للأمانة اللاعبون كانوا متعاونين وملتزمين بالبرنامج المعد لهم من الجهازين الفني والطبي بالمنتخب".
وأجاب ويلاه بحزم وفرح عمّا إذا كان سيكون في روسيا مع المنتخب قائلا: "إن شاء الله سأكون هناك.. وأنا جاهز لذلك".