|


الكرواتي يهاجم بالرباعي.. ويغربل الدفاعات العيناوية

60 دقيقة تحدد تشكيلة زوران

عبدالغني عوض 2017.09.11 | 06:00 pm

أنهى فريق العين الأول لكرة القدم استعداداته لمواجهة الهلال اليوم على ملعب الملك فهد الدولي في الرياض، ضمن إياب الدور ربع النهائي من دوري أبطال آسيا، وذلك بحصة تدريبية مساء أمس الأحد على ملعب المباراة، تحت إشراف الكرواتي زوران ماميتش مدرب الفريق، ووسط اهتمام كبير من إدارة النادي التي تطمح في التأهل إلى نصف النهائي، ومن ثم التتويج باللقب بعد غياب دام 13 عامًا.



خطة المواجهة

استغرقت التدريبات 60 دقيقةً، ركز خلالها الكرواتي زوران على التأكد من جاهزية لاعبيه الفنية والبدنية، كما وضع خطته للمباراة التي اتضح أنها ستعتمد على الهجوم الضاغط في الثلث الأخير لفريق الهلال، عبر الدفع بالثلاثي "عمر عبد الرحمن، وكايو لوكاس، وداينفريس دوجلاس" خلف المهاجم السويدي ماركوس بيرج، مع تراجع أحمد برمان ومحمد عبد الرحمن ومحسن عبد الله إلى الخلف في الحالة الدفاعية.



تأمين الدفاع

زادت فرص مشاركة الثنائي إسماعيل أحمد وسعيد جمعة إلى جانب محمد أحمد والياباني تسوكاسا شيوتاني في قيادة الخط الخلفي للعين في مواجهة اليوم، فيما حافظ خالد عيسى على مركزه في حراسة العرين على حساب زميله داود سليمان.

شرح صور: صور التقطت أمس من الحصة التدريبية الأخيرة لفريق العين الإماراتي استعدادًا للقاء الهلال اليوم في إياب ربع نهائي دوري أبطال آسيا