|


أنهى معسكر دبي.. يعود اليوم إلى التدريبات.. وفلاتة: أنتظر المشاركة القارية

قبل 15 أكتوبر.. الاتحاد يترقب القرار الآسيوي

جدة ـ ماجد هود 2017.09.11 | 06:00 pm

يترقب الاتحاد تحصله رســمياً علــى الرخصة الآســيوية التي تخوله المشاركة في النسخة الجديدة من دوري أبطال آسيا عقب غيابه الموسم الماضي نظير التزمات مالية لم تستطع الإيفاء بها.

وأوضحت لـ"الرياضية" مصـادر مطلعة أن الاتحاد القاري سيمنح الاتحاديين الضوء الأخضر للمشاركة رسمياً قبل 15 أكتوبر المقبل.

من جهتـــه، كشـف لـ"الرياضية" عدنان فلاتة قائد فريق الاتحاد الأول لكرة القدم، عن رغبته الكبيرة مع زملائه في العودة مجدداً إلى المشاركة في دوري أبطال آسيا، بعد تجاوز المعوقات التي كانت تهدد وجوده في النسخة الجديدة من البطولة القارية.

وأوضح فلاتة عند عودة الفريق أمس إلى جدة قادماً من دبي التي احتضنت معسكراً استمر أسبوعين: "اشتقنا لدوري أبطال آسيا وبتكاتف الجميع إدارة ولاعبين وجماهير سنحقق ما نصبو إليه".

وعن معسكر دبي بين قائد الاتحاد: "استفدنا منه الكثير سواء من ناحية اللياقة أو الانسجام أكثر مع بعضنا البعض خاصة مع وجود عدد من اللاعبين الصاعدين وكان معسكراً ناجحاً بكل المقاييس"، موضحاً أن المباريات الأربع الودية التي لعبها "التسعيني" هناك استفاد منها الكثير وسينعكس ذلك إيجاباً على أداء الاتحاد في الاستحقاقات المقبلة. 

الى ذلك، يستأنف الاتحاد اليوم تدريباته على ملعبه في جدة استعداداً لمواجهة الفيصلي في الجولة الثالثة من الدوري على ملعب مدينة الملك سلمان بن عبدالعزيز الرياضية في المجمعة.

وكان الاتحاد وصل أمس إلى مطار الملك عبدالعزيز بعد ختام معسكره في دبي والذي استمر 14 يوماً تخللته 4 مباريات انتصر في المباراة الأولى أمام الجزيرة الإماراتي بثلاثة أهداف نظيفة وتعادل في الثانية أمام النصر الإماراتي بهدف لهدف بينما خسر أمام الشارقة بهدف واختتم المعسكر بفوزه على بني ياس بهدفين نظيفين.