|


الشارقة وافق على انتقال الفنزويلي إلى الهلال.. وباعشن لـ الرياضية

ريفاس رفض الاستمرار مع بيتوركا

جدة - ماجد هود 2017.09.12 | 09:15 pm

أعلن نادي الشارقة الإماراتي أمس الإثنين انتقال الفنزويلي جيلمين ريفاس مهاجم فريق كرة القدم الأول في النادي إلى فريق الهلال.

وأكد النادي الإماراتي عبر موقعه الرسمي "تويتر" أن الشارقة وافق على العرض المقدم من قبل الهلال.

ودافع ريفاس "28 عاماً" عن ألوان فريق الاتحاد في موسم 2015ـ2016 قادماً من نادي ديبورتيفو تاشيرا الفنزويلي، وسجل له 19 هدفاً في 25 مباراة.

من جهته، رد المهندس حاتم باعشن رئيس مجلس إدارة نادي الاتحاد الأسبق على بعض منتقدي إدارته بالتفـــريط في ريفاس الموسم المــــــاضي، وقال لـ"الرياضية" تعقيباً على انتقال ريفاس إلى الهلال: منذ أن بدأت إدارتنا برئاسة أحمد مسعود ـ يرحمه الله ـ في دراسة ملف اللاعبين الأجانب، وضعنا صوب أعيننا بقاء ريفـــــاس مع الفريق ولم نتخذ أي خطوة للتفريط فيه، ولكن اللاعب لم يرغب في الاستمرار مع الفريق وأبدى حينها عدم ثقته في الإدارات الاتحادية بسبب عدم إعطائه مستحقاته المتبقية من الإدارة التي سبقتنا والبالغة 700 ألف دولار.

وأضاف باعشن: تفاهمنا مع اللاعب بتوفير المستحقات إلا أننا لاحظنا عليه عدم المرونة وعدم رغبته في الاستمرار إضافة إلى أنه لم يرغب في وجود الروماني بيتوركا مدرباً وكان عقد بيتوركا وقتها لا يزال سارياً مع النادي ولا نعرف أنه سيفسخ عقده ولا يريد الاستمرار فيما بعد.