العروبة تفوق على الوطني بهدفين فوز.. و3 تعادلات في دوري الأولى

الجوف ـ أنور قمقوم الدمام ـ أحمد البريك الخرج ـ مازن العسرج |

حقق فريق العروبة الأول لكرة القدم فوزه الأول في افتتاح مشواره في الدوري بهدفين مقابل هدف أمام نظيره الوطني في المباراة التي جمعتهما أمس الأربعـاء على أرض ملعب نادي العـــروبة في الجـــوف ضمــن مباريات الجولة الأولى لدوري الدرجة الأولى للمحترفين.
سجل العروبة الهدف الأول عن طريق محمد العنزي في الدقيقة 63، فيما سجل الوطني هدف التعادل في الدقيقة 74 عن طريق هارون عيسى، في حين سجل هدف العروبة الثاني حـسن الطائر في الدقيقة 91.
وفي الخرج تعادل فريق الشعلة الأول لكرة القدم مع ضيفه النجوم بهدفين لكل منهما في المواجهة التي جمعتهما أمس على ملعب نادي الشعلة.
تقــدم النجوم أولاً في الدقيقـــة 33 عن طريق عبدالله البلادي، وأضاف ماهر شرومـة الهدف الثاني للنجوم في الدقيقة 57، قبل أن يعود الشعلة ويسجل هدف التقليص عن طريق ماجد المطيري في الدقيقة 61 ثم يعدل النتيجة عن طريق يحيى الكعبي في الدقيقة 64 لينتهي اللقاء بتعادل.
وفي الدمام فرط فريق النهضة في فوز كان في متناول يديه أمام ضيفه ضمك، عندما تعادل معه ٢ـ٢ أمس.
وتــقــدم أصــحاب الأرض مبكراً بهــــدف المخضرم بدر الخميس، عند الدقيقة الخامسة، ثم أضاف الخميس نفسه الهدف الثاني عند الدقيقة ٢٧، ليـنـهي الـشــوط الأول متقدماً بهــــدفين دون رد، غير أن الأمور اخـتـلـفت في الشوط الثــاني عنــدما قلص ضمك النتيجة بهدف سوانون بعد دقيقتين من بداية الشوط، وأضاف عبدالعزيز السرحـاني الهدف الثاني ليعادل النتيجة عند الدقيقة ٥٥.
وفي حفر البـــاطن، تعادل القيصـومة مع ضيفه الحزم بهدف لكلا الفريقين، في مـبــــاراة أقـيـمت على مـلـعـب الباطن.
سجل للـقـيـصـومة لاعبه فـهد الشمــري، فيما سجل هدف الحزم دوجلاس ديسلفا.