اختبار غالب وبرونو.. وهوساوي لم يكمل التدريب أزمة دفاع تهدد النصر في الكلاسيكو

الرياض - حواس العايد

عرض عمـــر هوساوي مدافع فـريق النصر الأول لكرة القدم لكدمة، خلال المنــاورة التي أجــــراها البرازيلي ريكاردو جوميز مدرب الفريق، في ختام الحصة التـدريبية مساء أمس الأربعاء في ملعــب الأمير عبد الرحمن بن سعود في مقر النادي.
ولم يستطع هوساوي إكمال المنــــاورة وخرج للعلاج، ولم يتحدد حتى الآن ما إذا كانت الإصابة ستمنعه من المشاركة أمام الأهلي أم لا، وذلك يوم الأحد المقبل في مباراة الكلاسيكو ضمن الجولة الثالثة من الدوري السعودي للمحترفين.
من جانبه، كثف جوميز الجوانب التكتيكية بتوجيه تعليمات خاصة للمدافعين والمهاجمين، قبل انطلاقة التدريبــات أمس، والتي بدأت بالجـــري وإجراء حركات التسخين والإحماء، وتدريبات اللياقة المتنوعة.
وقسم جوميز بعد ذلك اللاعبين إلى مجمــوعات؛ لأداء تدريبات خـــاصة، باستخدام الكرة والضغط على المنافس، مع تطبيقات تكتيكية متنوعة، قبل أن يختتم التدريبات بمناورة على نصف الملعب، والتي أوقفها عدة مرات لتوجية اللاعبين.
من جانب آخر، واصل الثنائي "إبـــراهيم غالب، والبرازيلي برونو أوفيني" برنامجهما اللياقي الخاص، حيث أدّيا تدريبات لياقة مكــثـفة في إشارة إلى احتمال الاستعانة بهما في لقاء الأهــلي، وسيـتـبـين ذلك خلال اليـومين المقبلين، من خلال إجراء اختبارات فنية وطبية.