|


العبيد سجل هدفا من ركلة زاوية في الدقائق الأخيرة وحسم المباراة

هوى الشرقية.. قدساوي

قراءة - خالد الشايع 2017.09.15 | 04:07 pm

كسر فريق القادسية الأول لكرة القدم سلسلة التعادلات التي سيطرت على مواجهات ديربي الشرقية، عندما هزم مضيفه الاتفاق 2ـ1، أمس الخميس في افتتاح مباريات الجولة الثالثة من الدوري السعودي للمحترفين.

تفوق القادسية في البداية والنهاية، ونجح في حسم الفوز بكرة مثيرة، سدّدها عبد الرحمن العبيد من مثلث الزاوية في الثانية الأخيرة من المباراة؛ ليقود فريقه للفوز وسط فرحة عارمة، يقابلها حسرة وحزن من لاعبي الاتفاق الذين كانوا الأفضل فنيًّا، خاصة في الشوط الثاني.

ظهر القادسية أفضل في الشوط الأول، وترجم ذلك سريعًا بهدف بيسمارك بعد خمس دقائق فقط من البداية، وكاد أن يسجل هدفًا ثانيًا، عندما خادع بيسمارك الهاجري والكسار، وأرسل الكرة نحو الشباك، مستغلًّا سوء التفاهم بينهما، بيد أن الحظ تعاطف مع الاتفاق، وتصدى القائم لكرة بيسمارك.

فشل الاتفاقيون الذين استعادوا الأفضلية منتصف الشوط الأول في التعديل، حتى نجحوا في ذلك بركلة جزاء تسبّب فيها عبد الرحمن العبيد، وسدّدها ساليناس بقوة في الشباك،

بيد أن القوة التي ظهرت في الشوط الأول، تراجعت كثيرًا في شوط المباراة الثاني، نتجية الحرارة العالية والرطوبة. 

الحظ الذي خدم الاتفاق في الأول، عانده في الثاني، حيث خطف العبيد النقاط الثلاث في الثانية الأخيرة من المباراة بكرة من نقطة الزاوية خادع فيها الكسار، ومنح فريقه الفوز.