|


وصل إلى الرياض وتدرب أمس.. ريفاس لـ الرياضية:

اعذروني يا اتحاديون.. في الهلال الوضع مختلف

الرياض - حمد الصويلحي 2017.09.15 | 04:20 pm

أعرب الفنزويلي جيلمين ريفاس لاعب فريق الهلال الأول لكرة القدم، المنتقل حديثا من الشارقة الإماراتي، عن سعادته بالعودة إلى الملاعب السعودية واللعب لنادي الهلال.

وكان ريفاس قد وصل إلى الرياض أمس الخميس، وشارك في الحصة التدريبية التي أجراها الفريق الهلالي استعدادا لمواجهة فريق أحد غدا السبت، ضمن الجولة الثالثة من الدوري السعودي للمحترفين.

واعتبر ريفاس المرحلة المقبلة من مسيرته الاحترافية تختلف كثيرا عن الماضي، وإنه سيلعب مع أفضل فريق آسيوي وهي فرصة مهمة له لارتداء شعار الفريق الأزرق.

وأوضح لـ"الرياضية" اللاعب البالغ من العمر 28 عاما أن الهلال خاطب الشارقة الإماراتي لشراء المتبقي من العقد، وقال: بعد اتفاقهما تحدثت معي إدارة الشارقة وأخبرتني بموافقتها على العرض وردي كان بالموافقة، وتحدثت مع وكيل أعمالي ونصحني أيضاً بالانضمام لصفوف الهلال والموافقة على الفور.

وأكد ريفاس أنه يحب الدوري السعودي وأجواء الإثارة والتنافس التي يحفل بها، وقال: اخترت الهلال لأنه فريق رائع ويمتلك مجموعة مميزة من اللاعبين، ووصل حالياً إلى نصف نهائي دوري أبطال آسيا، ولا أخفي سرا أنه يعجبني منذ أن كنت لاعباً في صفوف الاتحاد، وأنا أحتاج حالياً إلى اللعب في ناد كبير لإثبات نفسي، وأرى أن الهلال خيار مناسب جداً لي.

وأشار إلى أن طموح أي لاعب هو المنافسة على الألقاب، خصوصاً إذا كان مع فريق كبير ومنافس دائما على البطولات مثل الهلال، بالإضافة إلى السعي لتسجيل الأهداف ودعم الفريق.

وأكد ريفاس أن فريقي الاتحاد والهلال لديهما جماهير كبيرة، ولكن الأمر الآن يختلف، فالهلال أفضل ناد في آسيا وحالياً ينافس على لقب دوري الأبطال للنسخة الحالية وهذا أمر جيد.

وقلل ريفاس مما يعتبره البعض خوفا من جماهير الاتحاد وقال: الانتقال لأي نادٍ يعد طبيعياً في كرة القدم، وأقول لجماهير الاتحاد: أعتذر أنا الآن في الهلال، مؤكدا أن الدوري السعودي أفضل من الإماراتي من ناحية التنافس والإثارة والحضور الجماهيري والإعلامي. وأكد اللاعب الفنزويلي جاهزيته للعب في أي وقت وتحت رهن إشارة الجهاز الفني متى ما طلب منه المشاركة بداية من لقاء الغد.