|


حقق الفوز الثالث.. وأعاد الليوث إلى دوامة الهزائم

بالشباب.. الباطن يواصل أفراح الصدارة

الرياض - علي الحدادي 2017.09.16 | 04:08 pm

حافظ فريق الباطن الأول لكرة القدم على الصدارة بفوزه الثمين على مضيفه الشباب بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما مساء أمس الجمعة على ملعب الأمير فيصل بن فهد في الرياض ضمن الجولة الثالثة من دوري المحترفين السعودي.

وسجل ثنائية الباطن، البرازيلي جوناثان "60" والجزائري جمال بلعمري "85" بالخطأ في مرماه، بينما جاء هدف الشباب الوحيد عن طريق البرازيلي بيلوسو "91".

والفوز هو الثالث على التوالي لفريق الباطن الذي رفع رصيده إلى تسع نقاط، فيما بقي الشباب على ثلاث نقاط في المركز التاسع.



الشوط الأول

فرض الباطن سيطرته منذ البداية، وكاد أن يخطف هدفاً مبكّراً عندما تصدى القائم الأيسر لتسديدة خورخي لترتد إلى عبدالله الجوعي الذي غمزها برأسه لكن الحارس فاروق مصطفى أبعدها في الوقت المناسب.



الشوط الثاني

رمى الشباب بكل ثقله، وتهيأت فرصة لناصر الشمراني داخل منطقة الجزاء سددها قوية اعتلت المرمى ليرد الباطن بهجمة أعلنت عن الهدف الأول عبر جوناثان بعد أن استغل عرضية بندر المطيري ليسددها أرضية قوية تغالط الحارس الشبابي وتستقر في الشباك.

وأجرى سامي الجابر مدرب الشباب تغييرات في محاولة لتدارك الوضع، إذ زج بكل من هتان باهبري والقرني ومحمد بن يطو، لكن الباطن واصل ضغطه ومن كرة مرتدة لعبها إديسون أخطأ بلعمري في إبعادها لتستقر في شباك فريقه كهدف ثانٍ للباطن قبل أن يقلص بيلوسو الفارق في الدقيقة الأخيرة.