|


أوضح أنه قدم كل ما لديه.. استشهد بـ"السيتي وليستر".. وأكد استمرار الغامدي.. العقيل لـ الرياضية:

بديل سامي يظهر أمام النصر

الرياض ـ علي الحدادي 2017.09.18 | 04:45 pm

ينتظر أن يظهر فريق الشباب الأول لكرة القدم تحت إدارة مدرب جديد أمام النصر في 29 سبتمبر الجاري، في الجولة الخامسة من الدوري السعودي للمحترفين، على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالرياض. 

أوضح ذلك لـ"الرياضية" أحمد العقيل، الأمين العام لنادي الشباب، الذي أكد أن بديل سامي الجابر المقال أمس الأول من قيادة الفريق سيحضر في مدرجات ملعب الأمير محمد بن فهد بالدمام السبت المقبل لمتابعة مواجهته الدورية أمام الاتفاق.

وبيّن العقيل أن الإدارة تدرس العديد من ملفات المدربين، وستحاول حسم الأمور خلال اليومين المقبلين، على أن يكون المدرب الجديد موجوداً في مباراة الاتفاق ويبدأ إشرافه الفعلي أمام النصر. 



لا تغييرات إدارية

أشار أحمد العقيل إلى أنه لا توجد تغييرات في الجانب الإداري، مؤكداً استمرار عمر الغامدي في منصبه مديراً للكرة.. وقال: " الغامدي يقوم بدوره على أكمل وجه ويقدم عملا احترافياً، ومحل ثقة مسيري النادي". 

وأرجع العقيل إقالة سامي الجابر من تدريب الفريق إلى سوء النتائج. وقال العقيل: "مدرب فريق كرة القدم الموظف الوحيد الذي تعينه لتقيله، وهذه مقولة إنجليزية معروفة".



تواضع النتائج

أضاف الأمين العام لنادي الشباب: "أقال مانشستر سيتي وليستر سيتي مدربيهما عقب تحقيقهما الدوري بعكس الجابر الذي لم يحقق نتائج إيجابية مع الشباب".

وبيّن العقيل أن الجابر وصل إلى مرحلة مع الشباب لا يستطيع أن يقدم أكثر مما قدم.. وقال: "لذا فضل أصحاب القرار إقالته".