|


عسيري يخضع للجراحة ويغيب شهرًا عن الملاعب

المولد يتعافى.. ومشاركته في الكلاسيكو معلقة

جدة ـ علي العمري 2017.09.20 | 04:11 pm

يسعى الجهاز الطبي بالفريق الأول لكرة القدم في نادي الاتحاد إلى تجهيز فهد المولد مهاجم الفريق؛ لمواجهة الهلال غدًا الخميس، ضمن الجولة الرابعة للدوري السعودي للمحترفين، والاستعانة بخدماته في الكلاسيكو المرتقب، وذلك بعد الإصابة التي تعرض لها في مواجهة الفيصلي في الجولة الماضية، خاصة وأنه بدأ يستجيب للعلاج سريعًا، وسيحدد أمر مشاركته من عدمها بعد نهاية تدريب اليوم.

من جهة أخرى، اجتمع التشيلي خوزيه سييرا مدرب الفريق باللاعبين أمس، قبل انطلاق الحصة التدريبية، وشرح لهم بعض الخطط التكتيكية والجمل الفنية التي ينوي تطبيقها في المواجهة المقبلة.

وانطلق المران بتدريبات إحمائية أعقبها بتدريبات لياقة خفيفة، ثم طبق اللاعبون بعض الجمل الفنية، واختتم الحصة بمناورة على مساحة كبيرة من الملعب، لم يشارك فيها المصابون الذين واصلوا برامجهم التأهيلية.

وبدأ الثنائي "جمال باجندوح، وعوض خريص" المرحلة الأخيرة من برنامجهما التأهيلي أمس، من خلال الجري حول المضمار، وإجراء بعض التدريبات الخاصة تحت إشراف الجهاز الطبي. 

إلى ذلك، تقرر إجراء عملية جراحية للاعب أحمد عسيري، بعد تأكد حاجته إلى تدخل جراحي؛ لمعالجة إصابة مشط القدم التي عانى منها الفترة الماضية، حيث تقرر أن اللاعب من الممكن أن يغيب شهرًا تقريبًا.