|


تفاعل أندية القادسية والاتفاق والباطن والرائد مع الحدث

جولة الوطن.. الدخول مجانا

الدمام - خالد الشايع 2017.09.22 | 04:01 pm

تفاعلت أندية الاتفاق والقادسية والباطن والرائد، مع "جولة الوطن"، الجولة الرابعة للدوري السعودي للمحترفين، معتمدة عدداً من الفعاليات الاحتفالية المصاحبة لليوم الوطني السعودي والدخول المجاني للجماهير في مباريات غد السبت، ففي القادسية أقر مجلس الإدارة شراء جميع تذاكر مباراة القادسية أمام الفيصلي غدا السبت، على ملعب الأمير سعود بن جلوي "الراكة" وتوزيعها على الجماهير مجاناً.

واتفقت إدارة الاتفاق مع نظيرتها في القادسية، وأقرت هي الأخرى فتح المدرجات مجاناً في مباراة الشباب غدا السبت أيضا على ملعب الأمير محمد بن فهد في الدمام، احتفاءً باليوم الوطني وتخصيص عدد من الفعاليات المصاحبة الخاصة، وتوزيع المياه والمشروبات والأكلات المجانية على الجماهير.

وفي حفر الباطن، أنهت إدارة نادي الباطن استعداداتها للاحتفال باليوم الوطني، وقررت فتح أبواب الملعب مجاناً للجمهور لحضور مباراة الباطن مع الأهلي ضمن "جولة الوطن"، على ملعب نادي الباطن.

وفي بريدة أعلن عبد العزيز التويجري، رئيس نادي الرائد، عن فتح المدرجات مجاناً في ديربي القصيم، الذي سيجمع الرائد بجاره التعاون غدا السبت، وأكد التويجري أن القرار جاء تفاعلاً مع رغبة أمير منطقة القصيم، الأمير فيصل بن مشعل بن سعود.