استعاد نغمة الفوز.. وصعد إلى المركز الرابع الفيصلي يعمق جراح الاتفاق بثلاثية

قراءة - عبد الغني عوض

عمّق فريق الفيصلي الأول لكرة القدم جراح ضيفه الاتفاق، بفوزه عليه بثلاثة أهداف دون مقابل في المباراة التي جمعتهما مساء أمس السبت على ملعب مدينة الملك سلمان بن عبد العزيز الرياضية في المجمعة، ضمن منافسات الجولة الخامسة من دوري المحترفين السعودي.
وهذا الفوز هو الثالث للفيصلي الذي استعاد نغمة الانتصارات بعد سقوطه في فخ التعادل أمام القادسية 1ـ1 في الجولة الماضية؛ ليرفع رصيده إلى 10 نقاط في المركز الرابع، فيما مني الاتفاق بهزيمته الثالثة على التوالي؛ ليتراجع إلى المركز الثاني عشر بـ 3 نقاط.
قدم الفيصلي أجمـل عروضه هـذا الموســم، بفضل الانضباط التكتيكي الــذي فرضه الصربي فوك رازوفيتش مدرب الفريق بالضغط على لاعبي الاتفاق من نصف الملعب، وتألق الثلاثي "عمر عبد العزيـــز، روجيريــو كوتينهو، منصور حمزي" الذي نجح في خطف الهدف الأول بتسديدة قوية أنهى معها الشوط الأول.
وفي الشوط الثاني، واصل لاعبو الفيصلي تسيّدهم زمام الأمور في ظل امتلاكهم منطقة وسط الملعب، في الوقت الذي لم يظهر فيه لاعبو الاتفاق بمستويات جيدة، واستسلموا تمامًا للهجمات المتتالية للفيصلي، الذي نجح في تسجيل هدفين متتالين عن طريق عمر عبد العزيز وإسلام سراج.