|


الأسطا يروي تفاصيل الإصابة في حواره مع الرياضية

الحماس كسر جمجمتي.. بن يطو بريء

حوار - حواس العايد 2017.10.01 | 06:00 pm

في البداية.. حدثنا عن شعورك عندما علمت أن الأشعة تظهر إصابتك بكسر في الجمجمة.

الإصابة قضاء وقدر، والحمد لله على ما حدث، وأشكر كل من وقف إلى جانبي وساندني لحظة الإصابة حتى الوصول إلى المستشفى، وشكر خاص للأمير فيصل بن تركي، الذي ظل يتابع كل صغيرة وكبيرة وأحاطني باهتمام ورعاية كبيرة.

كيف حدثت الإصابة؟

عند ارتقائي مع محمد بن يطو مهاجم الشباب لإبعاد الكرة، ارتطم رأسي برأسه وشعرت بضربة قوية سقطت على إثرها على الأرض، وعانيت من دوخة ودوار شديدين، وعنــدما فتـحت عيـنيّ ووجدت زملائي وطبيب النادي يحاولون فتح فمي؛ ظنًّا منهم أنني قد بلعت لساني، رفعت يدي بأن جبهتي تؤلمني ألمًا شديدًا، مع عدم شعوري بما يحدث حولي.

نقلت إلى غرفة الملابس، ومن ثم إلى المستشفى.. فهل تطلعنا على ما حدث خلال هذه الفترة، خصوصًا وأن الجميع كانوا يعيشون حالة من القلق والترقب؟

عند نقلي إلى غرفة الملابس، أراد دكتور النادي الاطمئنان علي بشكل أكبر، نظرًا لشعوري بدوار مستمر، وبالفعل تم نقلي إلى المستشفى، وعند إجراء الأشعة، تبيّن وجود كسر في الجمجمة، والحمد لله على قضائه وقدره.

هل تتوقع أن الإصابة قد تكون مقصودةً؟أم انها كرة القدم واصاباتها؟

لا بالعكس، لم يكن بيني وبين محمد بن يطو أيّ شيءٍ، وكلنا زملاء سواء أكان ذلك داخل الملعب أو خارجه، والإصابة كما قلت لك سابقًا قضاء وقدر.

ما هو شعورك وأنت تلعب أول مباراة أمام فريقك السابق وتتعرض إلى هذه الإصابة القوية؟

كنت متحمسًا كثيرًا لتمثيـل فريقـي الجديـد النصـر، وكنـت سـعيدًا جدًّا بظهوري الأول، وكنا عاقدين العزم على الفوز باللقـاء، وللـه الحـمـد، تحقق ما تعاهدنا عليه أنا وزملائي بالفوز وجلب النقاط الثلاث بإسعاد النصراويين.

لماذا كل هذا الحماس، على الرغم أن المباراة كانت أمام فريق قضيت فيه فترات طويلة؟

لا أخفيك أن حماسي كان كبيرًا، وكنت أتمنى أن يـكــون ظهــوري مختلفًـا، وكان هناك ضغـط كبيــر على الفــريــق؛ بسبب تعادلنا في الجــولات الثــلاث الأخيرة، والحمد لله تحقق الفوز، وخرجت جماهير النصر سعيدةً، وهذا هو الأهم.

حدثنا عن شعورك بعد استقرار حالتك الصحية.

اللهــم لـــك الحـمد والشكر على جميع النعم، بصراحــة.. شــعور لا يوصف وأنا أشاهد جميع الرياضيين حولي، وعرفت محبّتي لدى الناس وجميع الجماهيـــر الريــاضـية بمختلف ميولها الرياضية، ولله الحمد على قضائه وقدره.

هل شاهدت المباراة بعد خروجك من الملاحظة؟

نعم شاهدت بعض اللقطات في الجوال، ولكن عند خروجي سأشاهد المباراة بشكل أوسع.

وماذا عن لقطة إصابتك، وكيـــف كان شعورك؟

نعم شـاهــدتها، وكــــــانت صعبةً جدًّا، وعـشـــت شـعـورًا لا يوصف.

كلمة توجهها عبر الرياضية.

أحــب أن أشكر جميع مـن دعـــا لـي وسـأل عني، وشكر خــــاص للأميـــــر فيصل بن تركي رئيس نادي النصر على اهتمامه بي والوقوف معي منذ لحظة إصابتي، ومتابعته الدقيقة لحالتي، كما أشكر الأمير فهد بن خالد بن سلطان، والأمير عبد الله بن خالد أعضاء شرف الشباب، وفهـد المشـيقح وجميـع أعضـاء شـرف النصـر، وجميع الجماهير الرياضية بمختلف ميولها، خصوصًا النصراوية والشبابية.