|


يغيبون من النصربعد العودة من الإيجازة 8

غالي يبدأ الركض.. والإصابة تبعد شراحيلي

الرياض - حواس العايد 2017.10.04 | 03:00 am

بدأ المصري حسام غالي، لاعب فريق النصر الأول لكرة القدم، مساء أمس الثلاثاء تمارين الجري حول الملعب، في إشارة إلى قرب انتهاء برنامجه العلاجي والتأهيلي الذي خضع له عقب إصابته بتمزق في عضلة الساق خلال تدريبات الإحماء، قبل بداية مباراة الفريق أمام الفيحاء في الجولة الرابعة من دوري المحترفين السعودي.

إلى ذلك، اضطر شايع شراحيلي إلى مغادرة الملعب، وعدم إكمال التدريبات التي استؤنفت مساء أمس الثلاثاء؛ بسبب تعرضه إلى إصابة في العضلة الضامة.



غيابات كبيرة

وقاد التدريبات فيصل سيف مساعد المدرب الذي افتقد جهود ثمانية لاعبين وهم: الخماسي "محمد السهلاوي، أحمد الفريدي، يحيى الشهري، عمر هوساوي، سامي النجعي، وفهد الجميعة"؛ لانضمامهم إلى المنتخبين "الأول والأولمبي"، وكذلك الثلاثي "حسام غالي، خالد الغامدي، عبد الله الأسطا".



لياقة ومناورة

في بداية الحصة التدريبية، فرض المدرب روجيرو تدريبات لياقة بالركض حول المضمار، تلا ذلك تمارين تكتيكية على نصف الملعب، ثم اختتمها بمناورة على منتصف الملعب.

وحضر التدريب، الأمير فيصل بن تركي رئيس النادي، ونائبه فهد العجلان، وفهد المشيقح نائب رئيس هيئة أعضاء الشرف، وسلمان القريني أمين عام النادي، وطلال النجار المدير العام المكلّف.