|


ريبروف يبدأ خطة مواجهة الشباب

الأهلي يسابق الزمن لتجهيز تيسير والنيجيري

جدة ـ أحمد اللوقان 2017.10.08 | 06:00 pm

يسابق الجهاز الطبي في النادي الأهلي الزمن؛ من أجل تجهيز تيسير الجاسم والنيجيري أبوابونا قبل المباراة المرتقبة أمام الشباب السبت المقبل، على ملعب الأمير فيصل بن فهد في الرياض، ضمن منافسات الجولة السادسة من دوري المحترفين السعودي.

وواصل كلٌّ من الثنائي تيسير الجاسم والنيجيري أبوابونا برنامجه العلاجي في عيادة النادي أمس السبت، بعد الإصابة التي أبعدتهما عن المشاركة في التدريبات الماضية، كما تواجد علي عواجي في عيادة النادي أيضًا بسبب الإصابة.

ويأمل الأوكراني سيرجي ريبروف مدرب الفريق في اكتمال جاهزية لاعبيه المصابين، خصوصًا وأنه يحتاج إلى جهودهم في المباراة المقبلة.

وكان الفريق قد عاود تدريباته مساء أمس على الملعب الرديف في مدينة الملك عبد الله الرياضية "الجوهرة المشعة" في جدة، بمشاركة عدد من لاعبي الفريق الأولمبي؛ بسبب النقص الكبير في صفوف الفريق؛ نظرًا لانضمام تسعة لاعبين إلى معسكر المنتخب السعودي الأول، وكذلك السوري عمر السومة والمصري محمد عبد الشافي المنضمين بدورهما إلى منتخبي بلديهما، فضلًا عن وجود عدد من اللاعبين في عيادة النادي.

وعمد الأوكراني ريبروف خلال الحصة التدريبية على رفع المعدل اللياقي، ومن ثم أخضع اللاعبين إلى تمارين تكتيكية، قبل أن يختتمها بمناورات صغيرة على أجزاء من مساحة الملعب.