|


الآلام تتجدد بعد جراحة البلجيكي بيتر جوخ

مخاوف عواجي تجبر الأهلي على ألمانيا

جدة ـ أحمد اللوقان 2017.10.08 | 03:00 pm

أثار تجدد آلام مفصل قدم علي عواجي، لاعب فريق الأهلي الأول لكرة القدم، مخاوف إدارة ناديه حيال نجاح العملية التي أجراها لتثبيت الكسر الذي تعرض له اللاعب خلال مباراة فريقه أمام الاتحاد فبراير الماضي، ضمن الجولة الـ 17 من الدوري السعودي للمحترفين.

وقررت الإدارة الأهلاوية إخضاع علي عواجي لفحوصات طبية أكثر دقة في ألمانيا على أيدي أخصائيين عالميين للتأكد من تثبيت مفصل القدم بالشكل السليم.

وعلى الرغم من خضوع عواجي للجراحة على يد البلجيكي بيتر دوخ، في السادس من يناير الماضي، وانخراطه في برنامج تأهيلي أنهاه بنجاح، إلا أن تجدد شكواه من الآلام مدد فترة ابتعاده عن المشاركة، حيث فضل الأهلاويون عدم المجازفة بإشراكه على الرغم من الحاجة إلى خدماته والمساعي الحثيثة لتجهيزه مع بقية زملائه اللاعبين المصابين. 

وتعمل الإدارة الأهلاوية على إنهاء الإجراءات الخاصة بسفر عواجي إلى ألمانيا، لتحديد مدى إمكانية عودته ومعرفة أسباب الآلام.

ومن جهة أخرى، يسعى الأوكراني سيرجي ريبروف مدرب الأهلي إلى تجهيز المصابين النيجيري أبوابونا، الذي بدأ في الركض حول الملعب تمهيداً لدخول التدريبات الجماعية، وتيسير الجاسم قائد الفريق الذين واصل علاجه في العيادة الطبية في النادي، وذلك للاستفادة من خدماتهما في مواجهة الشباب السبت المقبل في الجولة السادسة من الدوري السعودي للمحترفين، في الوقت الذي استنجد فيه المدرب بثمانية لاعبين من صفوف الأولمبي، لإكمال النقص الحاد في الصفوف الأهلاوية نتيجة انضمام 12 لاعباً إلى معسكري المنتخبين السعودي الأول والأولمبي، ومشاركة عمر السومة ومحمد عبد الشافي مع منتخبي بلديهما، إضافة إلى إصابة ثلاثة لاعبين.