|


اليوم.. وصول البوليفي.. والمشيقح يستضيف هيئة أعضاء الشرف

اجتماع نصراوي يجمع الملايين للآسيوية

الرياض ـ حواس العايد 2017.10.09 | 06:00 pm

يعقد أعضاء الشرف في نادي النصر مساء اليوم الإثنين اجتماعهم الأول لهذا الموسم في منزل العميد فهد المشيقح نائب رئيس هيئة أعضاء الشرف، وسيـــرأس الاجتماع الأمير مشعــــل بن سعود رئيس هيئة أعضاء الشرف.

وكــانت الأمانــة العامة في نادي النصر قد وجهت الدعوة لأكثر من 60 عضو شرف؛ لحـضور الاجتـمـــاع الذي سيـــنـاقــش دعم الفــريق ماليًّا؛ للوفاء بالالتــــزامات الواجب سدادها لنيل الرخصة الآسيويــة، والتي تخول للأصفر المشاركـــة في دوري أبطال آسيــا، والذي ستبدأ منافساته بداية 2018، حيث يحتاج النصــراويون إلى 40 مليون ريال، تكفل الأمير فيصل بن تركي رئيس نادي النصــر بـ 15 مليون ريال منها.

وأكد للرياضية فهد المشيقح أن أعضـاء الشـــرف رجال مواقف، وهذا وقتهم للوقوف بجوار النادي في هذه المرحلة المهمة التي تتطلب من الجميــع المشاركة بالرأي والمشــورة، والدعم لإحداث نقلــة نوعية تتــواكب مع الواقع المتغير للأفضل بمشيئة الله.



وصول البوليفي

من جانــب آخر، يصل البـــولـيــفي جوستافو كونتيروس، مدرب النصر الجديد إلى الريـــاض مساء اليوم الإثنين برفقة الطاقم الفني، على أن يستلم تقريًرا متكاملًا عن الفريق ولاعبيـه من البرازيلي روجيرو مدرب الفريق الأولمبي، والمكلــــف بقــيـادة التدريبــات إلى حين وصول كونتيروس.

ومن المقرر أن يقود المدرب الجديد تدريبــــات الفـريق النصراوي غدًا الثلاثاء، على أن يعقد مؤتمرًا صحفيًّا برفقة رئيس النادي خلال اليومين المقبلين.