|


بريتوس يسجل هدفين.. والعابد يواصل التأهيل

الهلال يكسب مناورة الأولمبي بخماسية

الرياض ـ حمد الصويلحي 2017.10.11 | 06:00 pm

فاز فريق الهلال الأول لكرة القدم على الفريق الأولمبي في النادي بنتيجة 5ـ2 في المناورة الودية التي جمعت الفريقين مساء أمس الثلاثاء على ملعب النادي ضمن استعداداته خلال فترة توقف دوري المحترفين السعودي.

وسجل خماسية الفريق ماتياس بريتوس "هدفين" ومختار فلاتة "هدفين" وإدواردو، فيما سجل هدفي الفريق الأولمبي البرازيلي ريفاس.



تشكيلة اللقاء



بدأ الأرجنتيني رامون دياز مدرب الفريق المناورة بتشكيلة ضمت: مروان الحيدري، فيصل درويش، محمد جحفلـــي، علي البليهي، حســن كادش، مهند فلاتــة، ميليسي، ماجد النجراني، إدواردو، ماتياس بريتوس، عمر خربين، في حين فضل المدرب الأرجنتيني مشاركة الرباعي محمــد الواكد، محمد الشلهوب، ياسر القحطاني وريفاس مع الفريق الأولمبي.



تدريبات لياقية



أجرى الفريق تدريباته الاعتياديــة عصـــــرا، وتركزت على الجوانب اللياقية والفنية، إذ بدأها الجهاز الفني بتطبيق عدد من التدريبات اللياقية باستخدام الكرة، قبل أن يفرض دياز المناورة على كامل مساحة الملعب أمام الفريق الأولمبي، اختتمها بتدريبات تفكيك العضلات، فيما واصل اللاعب نواف العابد برنامجه التأهيلي بأداء تدريبات لياقية منوّعة باستخدام الكرة.

اليوم .. راحة



منح الجهاز الفني اللاعبين راحة عن التدريبات اليوم الأربعاء، على أن يعاودوا التحضيرات مساء غد الخميس على ملعب النادي بمشاركة اللاعبين الدوليين بعد فراغهم من المشاركة مع المنتخب السعودي الأول.