|


عمومية النصر تعتمد التقرير المالي

المديونيات 205 ملايين.. والخسائر 13 مليونا

حواس العايد 2017.10.11 | 06:00 pm

بلغ إجمالي الديون العامة لنادي النصر ٢٠٥,١١٩,٥٧٢ ريالاً حسبمـا أعلن في الجمعية العمومية العادية للنادي التي عقدت مســاء أمس في قاعة الأمير سلطان بن سلمان بن عبدالعزيز في مقر النادي.

ووفقاً للتقرير المالي خلال الفترة من 1ـ7ـ2016 حتــى 1ـ7ـ2017 الذي تم اعتماده في الجمعيـــة العمومية للنادي، فإن المديونيات العامة وصلت مبلغ ٢٦٣,٤١٥,٤٦٢ حتى يونيو الماضي قبل أن تتقلــص إلى مبلغ ٢٠٥,١١٩,٥٧٢ ريالاً بعد تسديد مبلغ ٨٥,٢٩٥,٨٩٠.

وكشف التقرير المالي أن إيرادات النادي خلال هذه الفتــرة بلغت ١٣٨,٠٨٠,٦٣٠ريالاً، والمصروفات ١٥١,٠٩٨,٤٩٥، فيما كان صافي الخسارة ١٣,٠١٧,٨٦٥.

وحضر الجمعية العمومية الأمير فيصل بن تركي رئيس النــادي، والعميد فهد المشيقح نائب رئيس هيئة أعضاء الشرف، وفهد العجلان نائب رئيس النادي، وسلمان القريني الأمين العام للنـــادي، ومنصور الشلهوب وحمد البوعلي عضـــوا مجلس الإدارة، فيما مثل الهيئــة العامة للرياضة عبدالعزيز العنزي مدير عام شؤون الأندية في الهيئة العامة للرياضة.

وكان فهد العجلان نائب رئيس النادي قد افتتح الجمعية العادية، فيما استعرض سلمــان القريني تقارير أنشطــة النادي الاجتماعية والثقافية والرياضية.