|


الإدارة تحفز اللاعبين بمكافآت الفوز

النصر يستعيد السهلاوي.. ويترقب تقرير الأسطا

الرياض ـ حواس العايد 2017.10.17 | 06:00 pm

سلمت إدارة نادي النصر مساء أمس الإثنين لاعبي الفريق الأول لكرة القدم مكافآت الفوز على الفيصلي "3ـ1" والشباب في الجولتين الأولى والرابعة من دوري المحترفين السعودي على أن تسلم مكافآت الفوز على التعاون "2ـ1" أمس الأول في وقت لاحق.

إلى ذلك، رفض الأرجنتيني جوستافو كونتيروس مدرب الفريق منح لاعبيه إجازة أمس بعد فراغهم من مباراة التعاون، وأخضعهم إلى تدريبات مسائية استعداداً للقاء أحد الخميس المقبل في المدينة المنورة ضمن الجولة السابعة من الدوري.



مناورة مع الأولمبي

بدأ الأرجنتيني كونتيروس التدريبات باجتماع مع اللاعبين، ومن ثم فرض تدريبات استرجاعية على اللاعبين الذين شاركوا في مباراة التعاون، فيما أدى باقي اللاعبين تدريباتهم الاعتيادية اختتمها بمناورة مع الفريق الأولمبي كسبها الفريق الأول بهدفي فهد الجميعة ومحمد السهلاوي.



عودة مرتقبة

شهدت التمارين مشاركة محمد السهلاوي مهاجم الفريق بعد شفائه من الإصابة، فيما بدأ يحيى الشهري لاعب الوسط تمارين الجري حول الملعب في إشارة إلى شفائه من الإصابة واقترابه من العودة إلى التدريبات الجماعية بعد اكتمال برنامجه العلاجي والتأهيلي.



فحص طبي

بدأ عبدالله الأسطا الظهير الأيسر برنامجه التأهيلي في عيادة النادي أمس بعد الإصابة التي لحقت به أمام الشباب. ويخضع اللاعب صباح اليوم إلى كشف نهائي لدى استشاري الأعصاب للتأكد من سلامته الطبية قبل الدخول في تدريبات فريقه.