|


كونتيروس: المباراة صعبة و 4 حصص لا تكفي

استبعاد الثلاثي من قائمة النصر

الرياض ـ حواس العايد 2017.10.19 | 06:00 pm

استبعد الأرجنتيني جوستافو كونتيروس مدرب فريق النصر الأول لكرة القدم، الثلاثي إبراهيم غالب للإصابة، حسن الراهب وعبدالله العنزي لعدم حاجته إلى خدماتهما عن قائمة فريقه التي غادرت مساء أمس إلى المدينة المنورة، استعدادا لملاقاة أحد مساء اليوم ضمن الجولة السابعة للدوري السعودي للمحترفين.

وضم كونتيروس عبدالعزيز الجبرين لاعب وسط فريق النصر والثنائي الدولي محمد السهلاوي ويحيى الشهري بعد تعافيهما من الإصابة التي لحقت بهما أثناء معسكر المنتخب السعودي الماضي.

واختتم كونتيروس مساء أمس تحضيراته لمباراة اليوم بحصة تدريبية خفيفة في ملعب الأمير عبدالرحمن بن سعود بمقر نادي النصر، تضمنت الجري على الملعب وإجراء حركات الإحماء والتسخين وأداء تدريبات لياقية منوعة، وأنهى كونتيروس التدريبات بمناورة ترفيهية.

من جهة أخرى، وصف كونتيروس مباراة فريقه أمام أحد اليوم الخميس بالصعبة، وقال في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة أمس: "شاهدت عدة مباريات لفريق أحد وأرى أنه يتطور من مباراة لأخرى، وأنه فريق منظم ويعلم ما يريد عمله.

وأضاف كونتيروس: "أنا سعيد بالأداء الذي قدمه الفريق في مباراة التعاون قياساً بعدد الحصص التدريبية التي قضيتها مع الفريق وهي أربع حصص تدريبية ".

وأوضح كونتيروس أنه يحتاج إلى بعض الوقت حتى يصل بفريق النصر فنياً لما يستطيع أن يقدمه وما يريده مسؤولو النادي من الجهاز الفني.