|


اليوم في الجولة الثامنة للدوري السعودي

الأهلي يخشى نشوة الفيصلي.. والرائد يهدد الباطن

مكة المكرمة ـ عبد الغني عوض 2017.10.26 | 05:00 pm

يدخل فريق الأهـــلي الأول لكرة القدم اليوم الخمـيـــس اختبارًا صعبًا عندما يحل ضيفًا على الفيصلي، في المباراة التي يحتـضـنـها ملعب مدينة الملك سلمان بن عبد العزيز الرياضية في المجمعة، ضمن مــواجهــات الجولة الثــامنـــة من الدوري السعودي للمحترفين.

يعيش الأهلي أزهى فتراته هذا الموسم بقيـادة الأوكراني سيرجي ريبروف مدرب الفريق باعتلائه صدارة الترتيب العام برصيد 16 نقطة، فيما يعيش الفيصلي نشوة نتائجه الجيدة، حيث فاجأ الجميع بمزاحمته الكبار باحتلاله المركز الخامس برصيد 13 نقطة بفارق الأهداف فقط خلف النصر والباطن اللذين يحتلان المركزين الثالث والرابع بنفس الرصـيــد، ويقود الفري فنيًّا الصربي فوك رازوفيتش، ويبحث الفريقان عن الفوز وحصد النقاط الثلاث.

وتنطلق المباراة عند الساعـة 7:50 مساء ويقودها السعــودي تركي الخضير الحكم الدولي.

وفي مباراة ثـــانية يطمــع فريق الباطن الأول لكرة القدم في مواصلة مغامراته بالدوري، وذلك عندما يستضيـف على ملعبــه فريق الرائـــد ضمن مواجهات الجولة الثامنة.

ويسعى الباطن الذي يقوده فنيًّا البرتغالي خواكيـم ماتشادو إلى تحقيق الفوز الذي يضمن له حلم البقاء ضمن الكبار، حيث يحتل حاليًّا المركز الثالث برصيد 13 نقطة، في الوقت الذي يبحث فيه الرائد بقــيــادة الروماني ماريوس سيبيريا مدرب الفريق عن طوق النجاة والابتعاد عن كوابيس الهبوط، نظرًا لتذيله قاع الترتيـــب العام برصيد نقطتين وعدم تحقيقه أي فوز حتى الآن.

وتنطلق المباراة عند الساعة السادسة مســـاء بصافــــرة السعودي خالد الطريس الحكم الدولي.