سييرا يضم خرمي للمرة الأولى .. والورود تستقبل النمور في الأحساء الحافلة تعطل تدريب الاتحاد

الأحساء - عادل الدحيلان جدة - علي العمري

تسببت الحافلة التي أقلت فريق الاتحاد الأول لكرة القدم من الفندق في تأخر وصول الفريق أمس إلى ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية بالأحساء لمدة نصف ساعة عن الموعد المقرر لأداء التدريب الأخير قبل مواجهة الفتح اليوم ضمن الجولة التاسعة من الدوري السعودي للمحترفين.
وأدى هذا التأخير إلى تأخير تدريب فريق الفتح الأول لكرة القدم إلى ما بعد السابعة والنصف مساء أمس.
وذكرت لـ"الرياضية" مصادر بأن مسؤولي البعثة الاتحادية قرروا تغيير الحافلة التي ستقل الفريق اليوم الأربعاء من الفندق إلى الملعب.
وكانت بعثة فريق الاتحاد قد وصلت عصر أمس إلى الأحساء وسط استقبال جماهيري كبير بالورود، وتوجهت البعثة إلى ملعب المباراة حيث فرض التشيلي خوزيه سييرا مدرب الاتحاد حصة تدريبية خفيفة تركزت على الجوانب الفنية اختتمها سييرا بمناورة على منتصف الملعب اعتمد خلالها التشكيل الأساسي.
وغادر الفريق جدة وسط معنويات مرتفعة، وتخللت رحلة الفريق القفشات المرحة بين اللاعبين، وسيلتحق حمد الصنيع رئيس النادي بالبعثة ظهر اليوم بالإضافة إلى أعضاء رابطة المشجعين برئاسة صالح القرني، بعد أن تكفل رئيس النادي بتكاليف مرافقتهم للفريق في مواجهة اليوم.
وضمت القائمة للمرة الأولى هذا الموسم يحيى خرمي لاعب الفريق الشاب بالإضافة إلى الرباعي الأجنبي الذي أظهر جاهزية تامة، فيما استبعد سييرا الثنائي عبدالعزيز العرياني، وحسين حلواني لدواع فنية، ومحمد قاسم لعدم وصوله للجاهزية التامة، فيما واصل عبدالرحمن الغامدي وعدنان فلاتة وأحمد عسيري وفواز القرني وفهد المولد وعمر قاسم وبدر النخلي برامجهم التأهيلية.