|


ماجار قطع 37 كيلو مترا مشيا إلى منزلها.. والمحكمة تقيده 5 أعوام

إيما تعاقب رجل الحب

صورة التقطت أمس الأول للبريطانية إيما رادوكانو خلال مباراتها ضد الأسترالية داريا سافيل في بطولة أكرون المفتوحة للتنس في زابوبان في ولاية خاليسكو في المكسيك (الأوروبية)
لندن ـ الفرنسية 2022.02.23 | 10:34 pm

أصدرت محكمة بريطانية، أمس، أمرًا تقييديًا لمدة خمسة أعوام بحق رجل كان يطارد البريطانية إيما رادوكانو لاعبة التنس، وقطع 37 كيلومترًا مشيًا إلى منزلها حيث استولى على حذاء والدها.
وقالت حاملة لقب بطولة فلاشينج ميدوز البالغة 19 عامًا، إن أمريت ماجار البالغ 35 عامًا انتهك حريتها وجعلها تنظر باستمرار خلفها، بحسب محكمة بروملي الجزائية في جنوب لندن.
زار سائق التوصيلات السابق من شمال شرقي لندن منزل رادوكانو الواقع في جنوب شرقي لندن ثلاث مرات، وفي إحدى المرات زيَّن شجرة في الحديقة الأمامية بأضواء عيد الميلاد.
ترك لها أيضا الورود مع رسالة تقول “لا شيء أقوله سوى أنك تستحقين الحب”. وتضمنت الرسالة خريطة برسم اليد تظهر مسافة “23 ميلًا” قطعها مشيًا من منزله.
قرأت النائبة العامة دنيس كلوز أقوال رادوكانو بأن “الأحداث جعلتها تشعر بقلق كبير لدى خروجها”.
وتابعت: “يتردد والداها بالسماح لها أن تخرج بمفردها.. تشعر بأن حريتها قد سُلبت وهو يراقبها باستمرار”.
اتصل والدها إيان بالشرطة بعد أن رصد ماجار على جرس الباب.. لاحظ لاحقًا فقدان أحد أحذيته من الشرفة.
وأُدين ماجار الشهر الماضي بمطاردة النجمة الصاعدة بين 1نوفمبر و4 ديسمبر. وقد أصدر القاضي سوشيل كومار أمس قرارًا تقييديًا بحقه لمدة خمسة أعوام. ويعني الحكم أنه لم يعد مسموحًا له الاتصال برادوكانو أو والديها، أو الاقتراب على مسافة ميل “1.6 كم” من شارع سكنها أو الحضور في أي منشأة حيث تتدرب أو تخوض مبارياتها.