|


أخضر البارالمبية يرفع الحصيلة إلى 46 ويحصد وصافة السلة

6 ميداليات سعودية في ختام غرب آسيا

صور التقطت أمس للاعبي المنتخبات السعودية يستعرضون ميدالياتهم التي حصلوا عليها خلال مشاركتهم في دورة ألعاب غرب آسيا الثالثة البارالمبية (المركز الإعلامي ـ اللجنة الأولمبية)
الرياض ـ حسام النصر 2022.02.25 | 11:27 pm

أنهت المنتخبات السعودية مشاركتها في دورة ألعاب غرب آسيا الثالثة البارالمبية، التي استضافتها البحرين على مدى 8 أيام، بحصولها على 46 ميدالية منوعة، ‏حيث شهد اليوم الأخير، أمس، تحقيق 6 ميداليات “4 فضيات وبرونزيتين”.
وجاءت الفضيات عن طريق لاعبي القوى هاني النخلي في مسابقة رمي القرص فئة f33، وراضي الحارثي في مسابقة رمي القرص فئة f51، ومختار الدواء في مسابقة دفع الجلة فئة f13، فيما أحرز فريق كرة السلة على الكراسي المتحركة الفضية الرابعة، بعد فوزه على البحرين 63 مقابل 39.
وحصل على البرونزية الرامي خالد الأحمري في مسابقة رمي القرص فئة f34، فيما نال سعيد هوساوي برونزية مسابقة رفع الأثقال وزن 88. وتوّج الشيخ محمد بن دعيج آل خليفة، رئيس اللجنة البارالمبية البحرينية، وناصر العجمي، رئيس البارالمبية الكويتية، وعبد العزيز العنزي، الرئيس التنفيذي للجنة الأولمبية والبارالمبية السعودية نائب رئيس الوفد السعودي في الدورة، أصحاب المراكز الثلاثة الأولى في منافسات كرة السلة على الكراسي المتحركة في صالة مدينة خليفة الرياضية.


6 ميداليات سعودية 
في ختام غرب آسيا

6 ميداليات سعودية 
في ختام غرب آسيا

6 ميداليات سعودية 
في ختام غرب آسيا