|


الرائد يعقب على خبر لم تنشره الرياضية

2012.06.04 | 03:00 am

بريدة ـ الرياضية



أرسل نادي الرائد أمس تعقيباً إلى رئيس تحرير صحيفة "الرياضية" جاء فيه:
سعادة رئيس تحرير صحيفة الرياضية الأستاذ سعد المهدي..
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..
بناءً على ما نشر في صحيفتكم الغراء أمس الأحد رقم (9013) وتاريخ 13ـ7ـ1433 الموافق 3 ـ 6 ـ 2012 تحت عنوان (المطوع يرد على التويجري بإقامة حفل لرئيس التعاون) لمراسلكم ببريدة الأخ شافي العتيبي.
في البداية كإدارة الرائد نكن التقدير والاحترام للأمير عبدالله بن سعد، ونتمنى له التوفيق في مهمته الجديدة لما يخدم المنطقة ويطورها نحو الأفضل بإذن الله، ولقد حمل الخبر مغالطات كبيرة وغير صحيحة أبداً، ولا نعلم من أين استقى مراسلكم معلومة الاحتفالية التي ذكر، إذ لم يحدث أيّ ترتيب من قبل رئيس الرائد فهد المطوع وهو خبر عارٍ من الصحة وإن حدث ذلك مستقبلاً، فرجال الرائد من شيمهم الكرم ولا يمكن أن نستخدم أي مناسبة للرد على أحد بعينه، فنحن في الرائد نعتز كثيراً بأعضاء شرف الرائد ورجالاته، وهم أحد الركائز الأساسية بتاريخ الرائد منذ تأسيسه، ونأمل مستقبلاً من مراسلكم تحري الدقة في نشر الأخبار التي تخص الرائد، فإدارة النادي من خلال المركز الإعلامي حريصة على تقديم المعلومات الصحيحة التي يبحث عنها المتلقي، وإننا حريصون على مد جسور التعاون مع جميع الصحف ووسائل الإعلام بما فيها الصحيفة الرائدة المتخصصة (جريدة الرياضية)، أخيراً.. نأمل نشر تعقيبنا نصاً (فضلاً وليس أمراً) في نفس المكان الذي نشر فيه الخبر غير الصحيح وبعنوان حق النادي وفقاً للعرف الإعلامي المتبع.
مع خالص شكري وتقديري لسعادتكم
المركز الإعلامي بنادي الرائد
وهذا تعقيب الرائد كاملاً ننشره كما جاء.. لكن الذي يحتاج إلى التنويه الآن والتعقيب هو أن الخبر لم ينشر على أيّ من صفحات "الرياضية" في عدد (9013) كما جاء في التعقيب وإنّما تم تداوله عبر موقع ( الرياضية الإلكتروني) فقط للعلم.