|


كورونادو يترقب قرار الكلاسيكو

جدة - ماجد هود 2022.03.04 | 01:48 am

يصل البرازيلي إيجور كورونادو، صانع ألعاب فريق الاتحاد الأول لكرة القدم، إلى جدة، غدًا أو الاثنين المقبل، قادمًا من دبي، وفقًا لما ذكرته لـ “الرياضية” مصادر خاصة.
وغادر اللاعب إلى المدينة الإماراتية قبل أكثر من أسبوع، حيث خضع لفحوصات طبية إضافية للاطمئنان على حالته، بتنسيق مع إدارة النادي، بعدما عولج من تمدّد في الرباط الجانبي للركبة.
وحسب المصادر، يجتمع البرازيلي فور عودته بالجهاز الطبي الاتحادي، ويُطلِعه على التقارير الطبية عن حالته، ليتخذ الجهاز قرارًا بإعادته إلى التدريبات الجماعية، أو منحه مزيدًا من الوقت لتجاوز آثار الإصابة تمامًا.
وتحدَّثت المصادر عن احتمال محدود للحاق كورونادو بمباراة الكلاسيكو أمام الهلال الثلاثاء المقبل. ووفقًا لها، إذا وصل اللاعب مبكرًا قبل المواجهة المؤجَّلة، المؤجلة من الجولة 12، ودخل إلى التدريبات الجماعية، فسيجلس احتياطيًّا أمام الهلال، وإذا أظهرت التقارير نقص جاهزيته، أو وصل متأخرًا، فستؤجَّل عودته إلى وقت لاحق. في سياق اتحادي آخر، تكتمل صيانة ملعب كرة القدم الرئيس في النادي، مطلع الشهر المقبل، حسب مصدر خاص بـ “الرياضية”.
وتستهدف الصيانة، المتزامنة مع استخدام الفريق الأول الملعب، تجهيزه مرفقَ تدريباتٍ في أي بطولة آسيوية، أو عالمية، تستضيفها السعودية. وأشار المصدر إلى انتهاء أعمال بينها إصلاح نظام الإنارة وشاشة الملعب، محدِّدًا مطلع أبريل موعدًا لانتهاء باقي الأعمال، مثل زيادة سعة دورات المياه، وإعادة تأهيل مقاعد الاحتياط.