|


بـ9 لاعبين.. التعاون يصمد أمام الفتح

تصوير: يزيد السمراني
بريدة – الرياضية 2022.03.04 | 09:03 pm

تغلب فريق التعاون الأول لكرة القدم على ظروف النقص بعد طرد لاعبين، وخرج متعادلاً أمام الفتح بنتيجة 1-1، في المباراة التي جرت، الجمعة، على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية في بريدة ضمن منافسات الجولة الـ23 من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.
ولعب التعاون منذ الدقيقة الرابعة من الشوط الثاني بـ9 لاعبين بعدما أشهر بييرو مازا الحكم التشيلي بطاقتين حمراوين لنواف الصبحي «4+45» بعد حصوله على إنذارين، والرأس الأخضري زي لويس «49»، واضطر الفتح لخوض الـ20 دقيقة الأخيرة من عمر اللقاء بـ10 لاعبين عقب طرد المغربي مراد باتنا «69» لحصوله على البطاقة الصفراء الثانية.
كما شهدت المباراة بطاقة حمراء رابعة، وكانت من نصيب أحد أعضاء الجهاز الإداري لفريق التعاون.
وتقدم التعاون بهدف السبق عن طريق مصطفى فتحي في الدقيقة «27»، وأدرك فراس البريكان التعادل للفتح عند الدقيقة «36».
وحاول الفتح استغلال النقص العددي في صفوف أصحاب الأرض خلال مجريات الشوط الثاني، ولاحت له العديد من الفرص المحققة من دون أن ينجح في هز الشباك، قبل ان يتلقى ضربة موجعة بطرد باتنا لحصوله على البطاقة الصفراء الثانية قبل 20 دقيقة من صافرة النهاية.
والتعادل هو الثالث على التوالي للتعاون الذي بقي في المركز الـ12 برصيد 24 نقطة، فيما تعثر الفتح بعد ثلاث انتصارات متتالية، لكنه ظل في المركز السابع برصيد 28 نقطة.
ويواصل الفريقان مشوارهما في الدوري، الخميس المقبل، حيث يستضيف التعاون نظيره الفيصلي، ويلتقي الفتح مع أبها، ضيفه، في افتتاح منافسات الجولة الـ24.


بـ9 لاعبين.. التعاون يصمد أمام الفتح

بـ9 لاعبين.. التعاون يصمد أمام الفتح

بـ9 لاعبين.. التعاون يصمد أمام الفتح

بـ9 لاعبين.. التعاون يصمد أمام الفتح