|


اتحاد الطائرة.. يقر الأجانب الثلاثة

عرعر ـ أنور قمقوم 2022.03.05 | 12:38 am

أعلن الاتحاد السعودي للكرة الطائرة، أمس، استمرار مشاركة ثلاثة لاعبين أجانب في فرق الدوري الممتاز خلال منافسات الموسم المقبل، وجاء ذلك بعد التجربة، التي جرت في الموسم الحالي ، وما أحدثته من ارتفاع في مستوى واحتكاك اللاعب السعودي وتطوير إمكاناته، إضافة إلى رغبة عدد من الإداريين والمدربين في استمرارهم.
وقرر الاتحاد السعودي للعبة الاستمرار على اللاعبين السعوديين في منافسات دوري الدرجة الأولى دون لاعبين أجانب. وحدد الاتحاد مواعيد الجولتين الأخيرتين لمسابقة الدوري، التي ستحسم الفائز بلقب الدوري للموسم الرياضي الجاري 2022، وتحديد الفريقين الهابطين إلى دوري الدرجة الأولى. وتنطلق مباريات الجولة الـ 21 من الدوري الممتاز الثلاثاء المقبل بمباراة الهلال مع الاتحاد على صالة نادي الاتحاد في جدة، بينما تجرى الأربعاء خمس مباريات، ويحمل لقاء الأهلي مع الترجي أقوى لقاءات الجولة على صالة نادي الأهلي في جدة، ويلتقي كل من الهداية مع الفيصلي، والوحدة مع ضمك، ويواجه الابتسام الخليج، ويلعب النصر مع الخويلدية. وستختتم مباريات الجولة الأخيرة 14 مارس بخوض خمس مباريات، حيث يواجه الخويلدية الاتحاد، والترجي مع الهداية، ويلعب الخليج مع ضمك، والنصر مع الوحدة، والفيصلي مع الابتسام.
وسيلتقي الهلال والأهلي في ختام مباريات الجولة الختامية 15 مارس عند الـ 6:15 مساءً على صالة وزارة الرياضة في الرياض، ويشهد تتويج الفرق الفائزة بالمراكز الأولى في الدوري.