|


أهلاويون يهاجمون الإدارة.. ويطالبون برحيلها

إقالة هاسي.. تعيد «خراب مالطا»

الدمام ـ الرياضية 2022.03.06 | 12:40 am

شنت جماهير الأهلي هجومًا كبيرًا على إدارة النادي عبر موقع التدوينات المصغرة “تويتر”، بعد إعلانها فك الارتباط مع الألباني بيسنيك هاسي، مدرب الفريق الأول لكرة القدم، في وقت متأخر من مساء أمس الأول، عقب الخسارة 0ـ1 أمام الاتفاق.
وعبَّرت الجماهير عن دهشتها من ردة الفعل المتأخرة من قبل الإدارة بإطلاقها وسم “خراب_ مالطا” الذي نشط بشكل كبير خلال الساعات الأخيرة الماضية.
وحصلت تغريدة إقالة هاسي على نحو 20 ألف تفاعل في حساب النادي الرسمي، وانتقدت غالبية التغريدات تأخر القرار حتى دخول الفريق دائرة خطر الهبوط. وطالب عدد من المغردين برحيل الإدارة مع الجهاز المشرف على كرة القدم.
وغرد خالد بن ملافخ، الذي يتابعه أكثر من 83 ألف متابع: “بعد إيش.. بعد ما أكملتوا مشروع المهزلة”. في الاتجاه ذاته، سخر أحمد آل غالب: “ليش؟ مره بدري الله يهديكم عطوه وقت أكثر”.
بدوره أكد الإعلامي ضيف الله الصقر، أن هاسي لا يجب أن يرحل لوحده، وكتب: “يفترض هاسي ما يمشي لوحده بعد خراب مالطا، يجب أن يرحل معه من راهن عليه موسى المحياني”، ونالت تغريدته 248 إعادة تغريد، و374 إعجابًا في أقل من 20 ساعة من نشرها.
بينما كتبت هديل الشهري، التي يتابعها نحو 18 ألف متابع: “بعد خراب مالطا بعد ما تطمنوا أن الفريق وراه ثلاث مباريات قوية مع الهلال والنصر والشباب جايين يغيرون مدرب وبيجيبون مدرب أفشل منهم يكمل الهبوط”.
أما مانع آل هتيلة، فعدّ أن القرار المتأخر لا معنى له، وغرد: “الضرب في الميت حرام.. وبعد خراب مالطا الأهلي يقيل هاسي”.
من جانبه، هاجم سعد القرني الإدارة بشكل لافت، واصفًا إياها بالفاشلة، وكتب: “سيكتب التاريخ بأنهم فاشلون أصحاب خراب مالطا”.


إقالة هاسي.. 
تعيد «خراب مالطا»

إقالة هاسي.. 
تعيد «خراب مالطا»

إقالة هاسي.. 
تعيد «خراب مالطا»