|


كومانس كرر البدايات ومني بالخسارة الـ 15

الفيصلي يضرب المدرب الرابع

صورة التقطت أمس لحسين قاسم و البرازيلي روسيكلي بيريرا وصالح آل عباس لاعبي فريق الفيصلي برفقة احد اعضاء الجهاز الفني يحتفلون بعد انتصارهم على الحزم بهدف نظيفتصوير : سعد العنزي
تغطية: فهد البطاح 2022.03.06 | 12:46 am

ألحق فريق الفيصلي الأول لكرة القدم الخسارة الـ 15 بنظيره الحزم في دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين، حيث انتصر عليه بهدف نظيف، أمس، ضمن الجولة الـ 23، على ملعب مدينة المجمعة الرياضية.
وفشل أربعة مدربين تناوبوا على تولي القيادة الفنية في الحزم من تسجيل نتيجة إيجابية خلال ظهورهم الأول بعد الخسارة التي تلقاها الهولندي رويل كومانس، الذي تم تعينه أخيرًا.
وبدأ البرتغالي هيلدر قيادة الفريق بالتعادل 3ـ3 أمام التعاون في المباراة التي جرت ضمن الجولة الأولى.
وفي اللقاء الأول للروماني جالكا كونستاتين ضمن الجولة الـ 14 خسر أمام النصر بهدفين مقابل هدف واحد.
فيما خسر الأردني شادي أبو هشهش، ثالث مدربي فريق الحزم، أولى مبارياته أمام الهلال بهدفين نظيفين.
وتكفل الأسترالي مارتن بويل، لاعب الفيصلي، أمس، بهدف المباراة الوحيد، بعد استغلاله تمريرة جوليو تفاريس، زميله، في الدقيقة 18.
وسجل إيزيكيل، لاعب الحزم، هدفًا في الدقيقة الخامسة من الوقت المحتسب بدلًا من الضائع، لكن حكم المباراة ألغاه بعد العودة إلى تقنية الفيديو لوجود خطأ لصالح الفيصلي قبل الهدف.
بهذا الانتصار رفع الفيصلي رصيده إلى 24 نقطة في المركز الـ 13، فيما تجمد رصيد الحزم عند 14 نقطة في المركز الأخير. ويحلّ الفيصلي في الجولة 24 من الدوري، ضيفًا على التعاون، الخميس المقبل، فيما يستقبل الحزم نظيره ضمك لحساب الجولة ذاتها، الجمعة.



مارتن يحرز الـ 107
أحرز الأسترالي مارتين بويلي، مهاجم فريق الفيصلي الأول لكرة القدم، هدفه الـ 107 خلال مسيرته مع 4 أندية. وجاء هدف بويلي في مرمى الحزم أمس، ضمن الجولة الـ 23 من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين. وبدأ بويلي اللعب في 2009ـ2010 مع مونتروز مشاركًا معهم في 88 مباراة وسجل 37 هدفًا، وانتقل بعدها إلى فريق دندي البريطاني محرزًا 5 أهداف في 69 مباراة.
وخاض صاحب الـ 28 عامًا تجربته الأطول مع فريق هيبرنيان الإسكتلندي مسجلًا 63 هدفًا خلال 265 مباراة. وأخيرًا في الفريق العنابي سجل انتقاله في يناير الماضي بعقد يمتد لمدة موسم ونصف الموسم مع أفضلية التجديد، وأحرز في مشاركاته الست هدفين.



3494 متفرجا
توافدت جماهير فريق الفيصلي الأول لكرة القدم والحزم، أمس، بعد انطلاق المواجهة، وذلك بعد العاصفة الترابية التي تعرضت لها مدينة المجمعة. وبلغ عدد الجماهير الحاضرة 3494 متفرجًا.



أول الواصلين
وصل لاعبو فريق الفيصلي الأول لكرة القدم إلى ملعب مدينة المجمعة الرياضية استعدادًا لمواجهة الحزم في الـ 05:10 مساءً قبل انطلاق المواجهة بساعة و35 دقيقة، بينما وصل فريق الحزم في الـ 05:20.



احتجاجات جماهيرية
احتج عدد من جماهير فريق الفيصلي الأول لكرة القدم على محمد الهويش، حكم مواجهتهم أمام الحزم، التي جرت ضمن الجولة الـ 23 بعد عودته إلى تقنية الفيديو وإلغاء هدف.


الفيصلي يضرب
المدرب الرابع

الفيصلي يضرب
المدرب الرابع

الفيصلي يضرب
المدرب الرابع