|


المرة الأولى يسجل بعد 12 مواجهة.. والسيتي يضرب برباعية

محرز يفك عقدة الشياطين

صور التقطت أمس من ديربي مانشستر، ويبدو في الرئيسة البلجيكي كيفن دي بروين، لاعب مانشستر سيتي يحتفل بهدفه الثاني.. إضافة إلى الإسباني ديفيد دي خيا، حارس اليونايتد، مع السويدي فيكتور لينديلوف زميله المدافع.. كما يظهر مشجع للسيتي يعبّر عن فرحته بالفوز العريض (رويترز)
لندن ـ الفرنسية 2022.03.07 | 12:14 am

فك الجزائري الدولي رياض محرز العقدة في مواجهاته أمام فريق مانشستر يونايتد الأول لكرة القدم، وسجل هدفين، ليشارك في قيادة فريقه مانشستر سيتي بديربي المدينة الإنجليزية بالتغلب على جاره 4ـ1، أمس، في المرحلة الـ 28 من الدوري الإنجليزي.
وسجل محرز أول أهدافه، أمس، في مرمى مانشستر يونايتد، علمًا بأنه خاض المباراة رقم 12 له في مواجهة الشياطين الحمر.
وقطع مانشستر سيتي خطوة جديدة مهمة على طريق الدفاع عن لقبه، حيث رفع رصيده إلى 69 نقطة في الصدارة بفارق ست نقاط أمام ليفربول، الذي خاض مباراة واحدة أقل من المتصدر.
وتجمد رصيد مانشستر يونايتد عند 47 نقطة في المركز الخامس بعدما مني بالهزيمة الأولى له في آخر تسع مباريات خاضها بالمسابقة، وهي الهزيمة الثانية له أمام جاره سيتي في الدوري الإنجليزي هذا الموسم، حيث كانت مباراة الذهاب انتهت بينهما على ملعب “أولد ترافورد” معقل مانشستر يونايتد 0ـ2. وسجل البلجيكي الدولي كيفن دي بروين، نجم خط الوسط، هدفين، وصنع هدفًا، ليقود “سيتي” إلى الفوز الثمين في ديربي مانشستر. وكانت المباراة استعدادًا جيدًا لمانشستر سيتي قبل مباراته المرتقبة أمام سبورتنج لشبونة البرتغالي، الأربعاء المقبل، في إياب دور الـ 16 لدوري أبطال أوروبا.


محرز
يفك عقدة الشياطين

محرز
يفك عقدة الشياطين

محرز
يفك عقدة الشياطين