|


بوكيتينو: مبابي تعافى.. ولن يتأثر بأي عوامل خارجية

مدريد - الألمانية 2022.03.08 | 09:59 pm

أبدى ماوريتسيو بوكيتينو مدرب فريق باريس سان جيرمان الفرنسي الأول لكرة القدم، تفاؤلاً إزاء ظهور كيليان مبابي النجم الفرنسي، بكامل لياقته في المباراة المرتقبة أمام ريال مدريد الإسباني، الأربعاء، في إياب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا.
كذلك أكد بوتشيتينو ثقته في أن مبابي لن يتأثر بأي «عوامل خارجية»، وسيصب تركيزه بالكامل في المواجهة.
وتعرض مبابي لإصابة خلال التدريبات، الإثنين، لكنه استدعي ضمن قائمة سان جيرمان لمباراة الريال، بعد أن جاءت نتائج الفحوص مطمئنة.
وكان مبابي قد سجل هدفاً في الوقت القاتل، قاد به سان جيرمان إلى الفوز على ريال مدريد 1-0 ذهاباً في فرنسا، ويتطلع إلى الحسم في مباراة المقررة في ملعب سانتياجو برنابيو معقل الريال في مدريد.
ولا يزال اسم الفرنسي الدولي مبابي مرتباطا بقوة بالانتقال إلى ريال مدريد عند نهاية عقده مع سان جيرمان بنهاية الموسم الجاري.
وقال بوكيتينو إن مبابي تعافى بشكل جيد من الإصابة، وأكد أنه لا يعتقد أن اللاعب سيتأثر بالتكهنات حول مستقبله، في مباراة مهمة، وأضاف: «بالطبع تحدثنا، ومبابي يؤدي بشكل جيد».
وزاد: «عانى من آلام إثر تلقيه ركلة، لكنه شعر بحال أفضل خلال ساعات قليلة وبدا مطمئناً بشأن هذا الأمر. كان قادراً على المشي بشكل طبيعي، وأتمنى أن يتدرب بشكل طبيعي بعد هذا المؤتمر الصحافي».