|


معرض الدفاع العالمي.. يودع

صورة التقطت أمس لزوار سعوديين وأجانب من قارتي أوروبا وآسيا خلال زيارتهم معرض الدفاع العالمي في مركز المعارض في ملهم شمال الرياض العاصمة السعودية
الرياض ـ عبد الرحمن مشبب 2022.03.10 | 01:00 am

اُختتم معرض الدفاع العالمي، أمس، بعد أن استمر 4 أيام في ملهم شمال الرياض، العاصمة السعودية، عرض خلالها المنصات الدفاعية والمنتجات المختلفة للطائرات المروحية.واستعرضت شركة بوينج للطيران في جناحها بالمعرض بعض طائراتها.
وأوضح لـ “الرياضية” بدر البدير، مدير العلاقات العامة في شركة بوينج، أن زوار الجناح استمتعوا بتجربة فريدة من نوعها لمحاكاة تفاعلية لطائرة F15 وقيادة الطائرة ومعايشة ما يشاهده الطيار والأجهزة التي يعمل بها داخل قمرة القيادة، مبينًا أن بوينج أحد الرعاة لمركز القيادة والتحكم داخل المعرض والخاص بالعروض الجوية.
وشهد المعرض مشاركة أكثر من 470 إعلاميًّا يمثلون 40 وسيلة إعلامية محلية وعالمية “مرئية ومكتوبة ومسموعة وإلكترونية” في معرض الدفاع العالمي، الحدث العالمي الرائد للدفاع والأمن، وواكبت وسائل الإعلام متابعة وتغطية المعرض. وهيأت الهيئة العامة للصناعات العسكرية مركزًا إعلاميًّا في المعرض في ملهم ، إلى جانب منصة إلكترونية ينشر من خلالها المحتوى الإعلامي للوكالات والمؤسسات الإعلامية.