|


مستوى الظهير الأيسر يقسم الهلاليين عبر تويتر

تفاعل الشهراني.. هجوم التراجع ومطالبات العودة

الدمام ـ الرياضية 2022.03.10 | 01:07 am

طغى اسم ياسر الشهراني على اهتمامات مستخدمي موقع التدوينات المصغرة تويتر، خلال الـ 24 ساعة الماضية مقارنة ببقية زملائه، ما بين منتقد لتراجع مستواه في المباريات الأخيرة ومدافع عنه.
وتحولت تغريدة كتبها ياسر الشهراني عبر حسابه الشخصي، مهنئًا جماهير فريقه بالفوز على الاتحاد، إلى ساحة جدل بين منتقديه والمدافعين عنه، خلال الساعات الماضية، ونالت أكثر من 1845 ردًا و3781 إعادة تغريد و7566 إعجابًا.
وكان أكثر المنتقدين حساب فهد لابورتا الذي يتابعه 614 ألف متابع، والذي كتب مخاطبًا ياسر: “أنت بعيد عن مستواك بعيد عن ياسر اللي نعرفه واللي يقولك غير كذا يضحك عليك، منتظرك مونديال قطر وتقدر تقدم كم عام على مستوى عالي.. السوء الذي وصلت له ليس طبيعيًا”.
وفي الاتجاه ذاته، كتب يوسف آل محسن: “أنت من أعظم لاعبي الهلال، ثبات بالمستوى ومؤثر، لكن هالفترة تحتاج تراجع حساباتك، لست ياسر الذي نعرفه”، أيضًا طالب عبد الله البقمي، الذي يتابعه 10 آلاف متابع، ياسر بالعودة لمستواه وكتب: “نحن نحبك ياسر وجمايلك علينا كثيرة، بس تكفى نبي ياسر اللي نعرفه يرجع”.
على طرف آخر، استغرب بعض المغردين الهجوم على ياسر، مشيرين إلى أنه يبلي بلاءً حسنًا، منهم طلال الحربي الذي كتب مستغربًا: “كل اللي يقدمه ياسر من أدوار دفاعية ومساندة هجومية، لست راضيًا عنه!.. إذا غاب ياسر يدي على قلبي”، ومثله مبارك الشهراني الذي كتب مخاطبًا ياسر: “نصيحة محب اجعل ثقتك بمستواك مثل الجبل لا تتأثر ، خذ الملعب عرض وطول بدع ما عليك من كلام أحد، واصل إبداعك”.
بعيدًا عن تغريدة ياسر، انتقد إعلاميون ومغردون هلاليون مستويات الشهراني، وطالبوه بمراجعة حساباته، ووجّه الإعلامي خالد الدلاك رسالة للشهراني كتب فيها: “رسالة للنجم الكبير ياسر الشهراني، راجع حساباتك جيدًا، معظم أهداف المنافسين عن طريقك، مزاحمة الهدافين داخل منطقة الـ 18 ليست من أولى مهامك! احذر يا ممتع أن تناديك وتحتضنك الدكة”.
على الخط المنتقد ذاته، كتب الناقد الرياضي ناصر الجديع: “أمام دياز عمل كبير لإصلاح مشاكل الدفاع الكارثية.. الشهراني أصبح قنبلة موقوتة وأداؤه من سيئ لأسوأ.. حتى يجهز ناصر الدوسري إن لم يكن العبيد قادرًا على اللعب في ظل هذا السوء فلمَ تم التعاقد معه؟!”، التغريدة نالت خلال الـ 24 ساعة الماضية أكثر من 737 إعادة تغريد و1214 إعجابًا.


تفاعل الشهراني..
هجوم التراجع ومطالبات العودة

تفاعل الشهراني..
هجوم التراجع ومطالبات العودة

تفاعل الشهراني..
هجوم التراجع ومطالبات العودة