|


الطريس ينقذ الفيحاء.. ويضاعف معاناة الباطن

تصوير: صالح الغنام
المجمعة – الرياضية 2022.03.11 | 08:55 pm

استعاد فريق الفيحاء الأول لكرة القدم توازنه بفوز صعب على الباطن بنتيجة 1-0 في المباراة التي جرت، الجمعة، على ملعب مدينة المجمعة الرياضية ضمن منافسات الجولة الـ24 من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.
ويدين الفيحاء بهذا الانتصار إلى فواز الطريس الذي سجل هدف المباراة الوحيد عند الدقيقة 85.
والفوز هو الأول للفيحاء بعد 4 مباريات متتالية «تعادلين وهزيمتين»، ليصعد إلى المركز الثامن بعدما رفع رصيده إلى 30 نقطة، فيما تجمد رصيد الباطن الذي مني بالخسارة الثانية على التوالي عند 22 نقطة، ويظل في المركز الـ15 وقبل الأخير، ويتأزم وضعه أكثر قبل 6 جولات من النهاية.
وبهذه النتيجة، حقق الفيحاء رقما قياسيا في النسخة الحالية للدوري، إذ أصبح أكثر فريق يحافظ على نظافة شباكه في 9 مباريات على أرضه.
وخيم التعادل السلبي على مجريات الشوط الأول، الذي لعب فيه الباطن بعشرة لاعبين منذ الدقيقة 33 بعد حصول عبد العزيز العرياني على البطاقة الحمراء.
وجاء طرد العرياني بعد 20 دقيقة من مشاركته بديلا عن الهولندي يوسف الجبلي الذي لم يكمل المباراة بسبب تعرضه للإصابة في الدقيقة 13.
وعلى الرغم من ظروف النقص، إلا أن الباطن نجح في إيقاف مد الهجمات المتتالية لأصحاب الأرض، وكانت له بعض المبادرات الهجومية على مرمى فلاديمير ستويكوفيتش حارس مرمى الفيحاء.
وفي الوقت الذي كانت فيه المباراة تسير إلى التعادل السلبي، أرسل البرازيلي ريكاردو لاعب الفيحاء ريلير كرة عالية في اتجاه فواز الطريس الذي استلمها داخل منطقة الجزاء، وراوغ أحد مدافعي الباطن قبل يسدد الكرة ويضعها على يسار مارتن كومبانيا حارس المرمى الأورجوياني مانحا فريقه النقاط الثلاث «85».
ويحل الفيحاء ضيفا على النصر، الخميس المقبل، فيما يلتقي الباطن مع الرائد، ضيفه، السبت ضمن منافسات الجولة الـ25.


الطريس ينقذ الفيحاء.. ويضاعف معاناة الباطن

الطريس ينقذ الفيحاء.. ويضاعف معاناة الباطن

الطريس ينقذ الفيحاء.. ويضاعف معاناة الباطن

الطريس ينقذ الفيحاء.. ويضاعف معاناة الباطن