|


أصيل وعلي بن محمد وفؤاد يحيون موروث الراحل الكبير

«طاب السمر».. 4 آلاف شخص وأولوية

صورة التقطت أمس الأول من حفلة “طاب السمر” ويشترك النجوم أصيل أبو بكر سالم وعلي بن محمد وفؤاد عبد الواحد في تأدية إحدى الأغاني للراحل أبو بكر سالم في الحفلة التي تأتي ضمن فعاليات موسم الرياض تصوير: وائل حكمي
الرياض ـ هديل البريكي 2022.03.18 | 10:31 pm

‎أطرب الثلاثي أصيل أبو بكر، وعلي بن محمد، وفؤاد عبد الواحد، أكثر من أربعة آلاف شخص على مدار خمس ساعات حضروا حفلة “طاب السمر”، والتي تأتي ضمن فعاليات موسم الرياض، ونظمتها “بنش مارك” على مسرح أبو بكر سالم في منطقة بوليفارد رياض سيتي، وشهد الحفل إحياء موروث الراحل أبو بكر سالم من خلال أغانيه الخالدة.
ووقف الفنان أصيل للمرة الأولى على مسرح والده، الراحل أبو بكر سالم، مستهلًا حفلته بأغنية “داني”، ليوجه الشكر بعدها إلى جمهور الرياض قائلًا: “سعيد بشوفتكم وسعيد جدًا بغنائي للمرة الأولى على مسرح والدي أبو بكر سالم”، معربًا عن شكره للمستشار تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه، على إطلاق اسم والده على المسرح. ‎وافتتح ليلة “طاب السمر” الفنان فؤاد عبد الواحد، الذي غنى باقة من أغانيه أبرزها “خنجر يماني، ياللي تبون الحسيني، تعلم، لا شفتي، سر حبي”.
‎وأطلَّ بعدها الفنان علي بن محمد على مسرح أبو بكر سالم وقدم مجموعة من الأغاني المتنوعة والتي تضم: “مضى عمري، المحبة بلية، كما غنى “من مننا معصوم” للراحل أبوبكر سالم برفقة الفرقة اليمنية الراقصة، ولبى طلب الجمهور بغناء “عيال حارتنا”.


«طاب السمر».. 
4 آلاف شخص وأولوية

«طاب السمر».. 
4 آلاف شخص وأولوية

«طاب السمر».. 
4 آلاف شخص وأولوية